تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع ٦ أشخاص من استوديو تصوير مسلسل الفنانة ميرفت امين عقب إلقاء القبض عليهم لتصوير مشاهد بأسلحة وزي ميري بدون ترخيص. 

ويواجه المتهمون مخالفة التصوير واستخدام اسلحة هيكلية وملابس أميرية دون ترخيص من الجهات الامنية المختصة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لالقاء القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالاستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل الفنانة ميرفت أمين، حيث تبين استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الامنية.

 
 

 

ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل "جوما" يتعاطى المورفين.. مفاجأة في نتيجة تحليل سائق أتوبيس جامعة الجلالة

 

وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بانشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة، افادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين واستخدام طاقم العمل اسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الاشخاص الملابس الميري في اللوكيشن. 

انتقلت قوة أمنية ترأسها العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين وتبين عدم حصول ادارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

تم القاء القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال اضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ميرفت أمين استوديو تصوير الجيزة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة 7 ديسمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة 3 متهمين لاتهامهم بالتعدى على شخص داخل مصحة غير مرخصة، بالضرب الذى أفضى إلى موته لجلسة 7 ديسمبر.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد مصطفى الجنزورى، وعضوية مستشارين بهاء محمد عطية، وائل صلاح الدين حسن، أحمد صبري عبد السلام، وأمانة سر أحمد رفعت، ماجد منير.

وكشف أمر الإحالة فى القضية رقم 5844 لسنة 2022 جنايات مركز الجيزة أن المتهمين "م . ع" 42 سنة ، حلاق، "ي .ح" 23 سنة، عاطل، "هـ . ش" 42 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ضربوا "سيف عربي" عمدا وافضى ذلك إلى موته بان سددوا إليه ضربات بايديهم فأحدثوا اصابته، ولم يقصدوا من ذلك قتله ولكن أودى بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين احتجزوا وأخرين مجهولين المجنى عليه ، بدون أمر أحد الحكام المختصين وفى غير الأحوال المصرح بها قانونا بأن كبلوه بأدوات "حبال" بداخل احدى المصحات غير المرخصة وكان ذلك مصحوبا بتعذيبات بدنية بأن انهالو عليه ضربا محدثين إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعى، فتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومته.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهمين زاولوا مهنة الطيب دون يكونوا مقيدين بسجل الأطباء وبجدول الأطباء البشريين، كما زاولوا مهنة العلاج النفسي دون أن يكون أسمائهم مقيدة فى جدول المعالجين النفسيين بوزارة الصحة، كما أداروا نشاط "منشاة طيبة" بدون الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة وحال كونهم غير مرخص لهم مزاولة مهنة الطب، وكانت المنشأة لا تتوافر فيها الاشتراطات الصحية، كما حازوا وأحرزوا أدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص " حبال" دون مسوغ قانونى من الضرورة المهنية أو العرفية.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة 7 ديسمبر
  • الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة
  • بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت
  • ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين
  • لعدم توافر شروط الحماية.. الأمن يداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين بالبدرشين
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة غد
  • بأمر النائب العام .. التحقيق في واقعة إذاعة آيات من القرآن الكريم على أنغام الموسيقى
  • حبس 3 متهمين بقتل مهندس فى كفر الشيخ 4 أيام