طرحت الشركة المنظمة لحفل ليلة عبد الوهاب «روائع موسيقار الأجيال بالسعودية، التذاكر للحجز الإلكتروني للجمهور عبر موقعها الرسمي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

وجاءت أسعار تذاكر حفل ليلة عبد الوهاب، في السعودية، بين الفئات السعرية التالية: (295 ريال سعودي، 395 ريال سعودي، 595 ريال سعودي، 1350 ريال سعودي، 1500 ريال سعودي، 2000 ريال سعودي).

 

بوستر حفل ليلة عبد الوهاب 

ويحيي حفل ليلة عبد الوهاب «لروائع موسيقار الأجيال»، 5 نجوم طرب، هم: (صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق، محمد ثروت، نور مهنا).

كان برفقة صديقته.. وفاة مطرب شهير بعد سقوطه من غرفته اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون حالقة شعرها.. لينا أحمد الفيشاوي تثير الجدل مع صديقتها أنا عندي 27 سنة.. جمهور روبي يفاجئها ويحتفل بعيد ميلادها شروط حفل ليلة عبد الوهاب 

وحددت الشركة المنظمة لحفل ليلة عبد الوهاب، بموسم الرياض، الشروط التالية لدخول الحفل: 

غير مسموح للأطفال دون سن 18 عامًا. سيتم التحقق من الهوية عند البوابة.لن يُسمح للزوار بالدخول بعد بدء العرض وإغلاق الأبواب.تٌفتح الأبواب 7:30 مساءاًالعرض يبدأ 10 مساءاًيجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.العمر المسموح للدخول 18 سنة وأكبر.سعر التذكرة غير مسترد.يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.لا يسمح باصطحاب الحيوانات.لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ الكترونية أو نشرها على شبكة الأنترنت.التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية. ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في المواقع المخصصة للتدخين.لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقليد المملكة العربية السعودية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الوهاب ليلة عبد الوهاب السعودية موسم الرياض حفل ليلة عبد الوهاب حفل لیلة عبد الوهاب الجهة المنظمة ریال سعودی لا یسمح

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف حقيقة ارتفاع أسعار تذاكر وبرامج العمرة 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشف مصدر بغرفة شركات السياحة، حقيقة زيادة أسعار تذاكر طيران سفر المعتمرين وبرامج العمرة 20240

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إنه حتى اللحظة الحالية لا توجد أي زيادة في سعر تذاكر العمرة لعام 2024، وتتعامل الشركات بالأسعار القديمة، وهي:

تذكرة طيران القاهرة - جدة ذهاب: 11 ألف جنيه.تذكرة طيران جدة - القاهرة عودة: 11 ألفا و500 جنيه.

وأوضح المصدر أنه حتى الآن لا توجد أي زيادة جديدة سواء في برامج العمرة 2024 أو أسعار تذاكر الطيران، ولكن هناك مستند تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى وجود زيادة في أسعار تذاكر الطيران، بدءًا من نوفمبر المقبل، قد تصل إلى 30%.

وشدد المصدر، على أهمية متابعة مثل هذه المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية، تجنبًا للشائعات.

يذكر أن ضوابط العمرة 2024، تشترط إقامة المعتمرين في أماكن معتمدة من السلطات السعودية، على أن لا تزيد المسافة عن 3000 متر من الحرم المكي. وفي حال تجاوزت المسافة 1250 مترًا، يجب على الشركة توفير وسائل نقل للمعتمرين، أما في المدينة المنورة، فيجب أن تكون الفنادق قريبة من الحرم النبوي ولا تتجاوز 800 متر.

كما فرضت الضوابط وجود مشرفين سياحيين مع كل مجموعة من المعتمرين، بحيث يتم توفير مشرف لكل 50 معتمرًا، لضمان تحسين مستوى الخدمة المقدمة، ومن الضروري أيضًا رفع صورة جواز سفر المشرف مع تأكيد مرافقة المشرف للمعتمرين طوال الرحلة.

ومن بين النقاط الهامة في ضوابط العمرة 2024، إعادة تنظيم رحلات العمرة البرية والبحرية وفقًا لمعايير فنية تشمل نوع المركبات السياحية المستخدمة وسلامتها، مع التأكيد على عدم استخدام سيارات يقل موديلها عن عام 2020.

كما تم إلزام شركات السياحة بتسجيل جميع بيانات المعتمرين على البوابة المصرية للعمرة، وضمان إرسال تفاصيل برنامج العمرة عبر الرسائل النصية لتحقيق الشفافية.

وفي إطار مكافحة السماسرة والكيانات غير الشرعية، حذرت الوزارة من التعامل مع شركات غير مرخصة، وأكدت أن تنظيم رحلات العمرة 2024 يقتصر على الشركات المعتمدة فقط، وفقًا للقانون رقم 72 لسنة 2021.

وتشدد الضوابط أيضًا على ضرورة تحصيل رسوم العمرة بالجنيه المصري والالتزام بالإجراءات الصحية الصادرة عن السلطات المصرية والسعودية، لضمان سلامة المعتمرين خلال الموسم الجديد.

ومن بين النقاط الهامة في ضوابط العمرة 2024، إعادة تنظيم رحلات العمرة البرية والبحرية وفقًا لمعايير فنية صارمة تشمل نوع المركبات السياحية المستخدمة وسلامتها، مع التشديد على عدم استخدام سيارات يقل موديلها عن عام 2020.

اقرأ أيضًا:

تأشيرات الزيارة وضوابط جديدة.. أسعار العمرة 2024: تتجاوز 80 ألف جنيه

أبرزها تذكرة الطيران والفنادق.. أسباب زيادة برامج العمرة 2024 الاقتصادية والخمس نجوم

هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب

ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024

تعاقد مع شركة سياحة وإقرار بالشهر العقاري.. ضوابط جديدة لحاملي تأشيرة الزيارة لأداء العمرة 2024

مقالات مشابهة

  • فتاة تبتز أخرى وتهددها بنشر صورها مقابل 10 آلاف ريال سعودي في عدن
  • مصدر يكشف حقيقة ارتفاع أسعار تذاكر وبرامج العمرة 2024
  • بقيادة المايسترو وليد فايد.. «ليلة عبدالوهاب» بأصوات نجوم الوطن العربي في السعودية
  • نجوم حفلات الويك إند في مصر.. تامر حسني وعاشور ومسار إجباري في ليلة واحدة
  • ليلة عبد الوهاب في موسم الرياض .. دعاية من قلب الزمن الجميل
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن
  • شاهد: قصة مشهور بالسعودية تورط بعملية احتيال جمعت 2 مليار ريال سعودي!
  • شيرين عبدالوهاب.. أسعار تذاكر حفل الإمارات وطريقة الحجز
  • تحديد موعد طرح تذاكر مباراة اعتزال خالد مسعد بمشاركة الأهلي المصري