صحيفة صدى:
2024-10-17@04:20:09 GMT

العثور على كُرات سوداء غامضة على شاطئ بـ سيدني

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

العثور على كُرات سوداء غامضة على شاطئ بـ سيدني

خاص

جرى العثور على كُرات سوداء غامضة وصلت لشاطئ “كوجي” بمدينة سيدني الأسترالية .

وسارعت السلطات الأسترالية بإعلان حالة الطوارئ وإيقاف دخول رواد الساحل وإغلاقه إلى أجل غير مسمى حتى يفحصوا الكرات ويتأكدوا من مكوناتها بشكل دقيق.

وأفادت السلطات أنه بعد تحليل الخبراء للكرات وجدوا أنها على الأغلب كرات قطران، مؤكدة أن الفحص ما زال مستمرفي بدايته ويجري التأكد أكثر من ذلك.

 

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سيدني كوجي

إقرأ أيضاً:

بـ72.3 مليون دولار.. بيكهام يشتري قصراً فاخراً على شاطئ ميامي

أفاد موقع "ذي ريال ديل" المتخصص في العقارات بأن لاعب كرة القدم البريطاني السابق ورجل الأعمال ديفيد بيكهام وزوجته، مصممة وعارضة الأزياء والعضوة السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" فيكتوريا بيكهام، دفعا مبلغاً قياسياً قدره 72.3 مليون دولار لشراء قصر على شاطئ ميامي بيتش.

ووفقاً للموقع الرقمي، فقد تم الانتهاء من صفقة شراء القصر الواقع في 4736 نورث باي رود يوم الإثنين الماضي، مشيراً إلى أن سعر البيع الأولي كان 80 مليون دولار، مما يعني أن ديفيد بيكهام تمكن من الحصول على خصم كبير.

Nunca se había pagado tanto dinero por una propiedad: La espectacular mansión que se compró Victoria y David Beckham que está dando de qué hablar en Miami, Estados Unidos. ¡Una locura!https://t.co/mZAhVwefl2

— Diario Diez (@DiarioDiezHn) October 16, 2024

ومع ذلك، فإن هذا هو أعلى سعر يدفع حتى الآن مقابل عقار في منطقة نورث باي رود الحصرية، حيث تنتشر مساكن الأثرياء والمشاهير.

ويقع القصر الجديد لبيكهام على قطعة أرض مساحتها 24 ألف و281 متراً مربعاً، ويحتوي على 13 حماماً وصالة ألعاب رياضية وسبا ومسرح منزلي وحمام سباحة ومطبخ وصالة في الهواء الطلق، وفقاً لـ "ذي ريال ديل".

وأشار المصدر إلى أن البائع هو رجل الأعمال نيكلاس دي لا موت الذي اشترى العقار في عام 2018 مقابل 10 ملايين دولار ولكن ضاعف سعره عشرة أضعاف ببناء قصر فاخر جديد على الأرض.

ويعتبر ديفيد وفيكتوريا بيكهام، اللذان يملكان نادي إنتر ميامي لكرة القدم الذي يلعب في الدوري الأمريكي، ويضم نجوماً مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مالكين لشقة كاملة في برج "وان ثاوزند ميوزيم" المصمم من قبل المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد في وسط ميامي.

وكانا قد دفعا حوالي 19.8 مليون دولار مقابل الوحدة التي تبلغ مساحتها 929 متراً مربعاً في عام 2020، والتي وفقًا لـ "ذي ريال ديل" لم يتم عرضها للبيع على الرغم من شراء المنزل الجديد.

مقالات مشابهة

  • بـ72.3 مليون دولار.. بيكهام يشتري قصراً فاخراً على شاطئ ميامي
  • كرات سوداء غامضة على شاطئ أسترالي والسلطات تعلن الطوارئ
  • عاجل - ظهور كرات قطران غامضة تغلق شاطئ كوجي الشهير في سيدني
  • بقع سوداء غامضة تظهر على شاطئ شهير في سيدني.. ما القصة؟
  • تحذيرات بعدم لمسها.. طوارئ على شاطئ أسترالي بعد ظهور كرات سوداء غامضة (صور)
  • شاهد| كرات "سوداء غامضة" تثير القلق بساحل سيدني.. وإغلاق شاطئين شهيرين
  • "كرات سوداء غامضة" تغلق شاطئاً في سيدني
  • حوادث الطرق السبب.. الكوالا الأسترالية مهددة بالانقراض
  • العثور على جثة بائعة خضار بمنزلها بالمنوفية