كشف الإعلامى خالد الغندور عن ملامح قائمة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري في الإمارات والذى يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوبترا.

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، إن البرتغالى جوزيه جوميز استقر على ضم اللاعب الأفريقي جيفرسون كوستا لتدعيم خط الدفاع للقلعة البيضاء في ظل عدم وضوح موقف مصطفى الزناري بعد تعرضه للإصابة.

وأكد الغندور أن قائمة الزمالك ستضم 25 لاعباً وهم:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم إيشو.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر جابر عبد الله السعيد الزمالك الأهلى محمد صبحي سيراميكا كليوبترا قائمة الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا البرتغالى جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة

 

قال الإعلامي خالد الغندور، إن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك رحب بضم اللاعب عمرو قلاوة، وبالفعل فتحت الإدارة خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" اللاعب ووكيله رحبا بالانضمام للقلعة البيضاء وأبلغ اللاعب مسئولي الزمالك بالتفاوض مع ناديه لأنه يرتبط بعقد معهم.".

الفراعنة يواصلون التألق بفوز صعب على موريتانيا في التصفيات الأفريقية بهدف عابر للقارات.. مصر تتغلب على موريتانيا وتضمن مكانها في أمم إفريقيا 2025 (فيديو)

وأكمل:"مسئولو نادي الزمالك تواصلوا مع سيراميكا وطلبوا الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع لكن سيراميكا رفض هذا البند ولمس عدم جدية النادى الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب.".

وأختتم:"اللاعب متواجد في معسكر الفريق بالإمارات في الوقت الحالي استعدادا للسوبر المحلي وطالبه مسئولو نادى سيراميكا بغلق الملف والتركيز في الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • أمير هشام: جيفرسون كوستا يقترب من قائمة الزمالك في السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة
  • سر استبعاد المهدي سليمان من قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. تفاصيل
  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة