نشرت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، عدة صور لها عبر حسابها الخاص على تطبيق انستجرام، وذلك بعد فترة من الغياب عن الظهور. 

وخلال الصور، ظهرت لينا أحمد الفيشاوي، حليقة الرأس، بعدما أقدمت على تلك الخطوة العام الماضي 2023، وفي صور أخرى ظهرت معها صديقتها في أحد الأماكن العامة. 

كان برفقة صديقته.. وفاة مطرب شهير بعد سقوطه من غرفته اعتذار علني.

. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون

وعلقت لينا أحمد الفيشاوي، على الصور التي نشرتها عبر تطبيق انستجرام، بكلمة واحدة فقط، قائلة: «ديفا» لتصف نفسها بهذا اللقب بعدما أقدمت على الاتجاه للتمثيل قبل عام أيضا. 

لينا أحمد الفيشاويصديقة لينا أحمد الفيشاويلينا أحمد الفيشاوي تحلق شعرها 

كانت  لينا أحمد الفيشاوي - قد ظهرت عبر حسابها الشخصي والجديد عبر تطبيق الصور انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي. 

واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة ليست حديثة، كصورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وظهرت فيه حليقة الرأس (زيرو).

لينا أحمد الفيشاوي

واتجهت لينا أحمد الفيشاوي، للمشاركة مع إحدى فرق التمثيل في لندن، والتي تدعم صغار المواهب هناك، حيث تعيش مع والدتها هند الحناوي. 

لينا أحمد الفيشاوي، تحتفل في شهر أكتوبر الجاري، بعيد ميلادها الـ 20، حيث إنها مواليد 22 أكتوبر من عام 2004. 

أعمال أحمد الفيشاوي 

وفى وقت لاحق، أعلن المنتج أيمن يوسف عن تقديم مسلسل سفاح التجمع من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والذي يجسد دور كريم سليم المعروف بـ سفاح التجمع صاحب القضية الأشهر.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة المنتج أيمن يوسف عبر موقع فيسبوك، تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي على تقديم بطولة مسلسل سفاح التجمع، معلقة: سفاح التجمع.. النجم أحمد الفيشاوي.. قريبًا".

أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك والذي شارك فى بطولته كل من نسرين طافش ومي سليم .

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

صديقه لينا أحمد الفيشاوي لينا أحمد الفيشاوي لينا أحمد الفيشاوي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيشاوي احمد الفيشاوي أعمال أحمد الفيشاوى ابنة أحمد الفيشاوي ابناء أحمد الفيشاوى اخبار أحمد الفيشاوى الفنان أحمد الفیشاوی لینا أحمد الفیشاوی سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان كريم عبدالعزيز، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتهى من تصوير مشهد من أكبر مشاهد أحدث أعماله السينمائية، والتي تحمل اسم "الأرض السوداء"، وجاء تصوير المشهد داخل الأوبرا المصرية، بحضور أكثر من 1200 ممثل وممثلة، ويعكف أبطال وصناع الفيلم على الإنتهاء من تصويره خلال الفترة القادمة، استعدادًا لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى.

 

كريم عبدالعزيزآخر أعمال كريم عبدالعزيز

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز في الدراما، هو مسلسل "الحشاشين"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان.

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" بجانب الفنان كريم عبد العزيز كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • صورة هاني عادل بملابس السجن في مسلسل برغم القانون تثير الجدل.. ما القصة؟
  • محمد سلام يقدم أولى بطولاته المطلقة بالدراما في مسلسل كارثة طبيعية
  • أحمد زاهر يعلن وفاة خالته
  • صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. حياة يومية أمام جمهورهما (ايه الحكاية)
  • في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية