صدى البلد:
2024-10-17@03:26:15 GMT

قرار عاجل بشأن عصابة سرقة الكابلات في الطالبية

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بسرقة كابلات كهربائية في الطالبية، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكلفت النيابة رجال المباحث بإجراء التحريات التكميلية عن الحادث، والتعرف علي وجود وقائع مشابهة من عدمه.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمين بارتكاب الواقعة، وسرقة كابلات الكهرباء بهدف بيعها لتجار الخردة وتحقيق مكاسب مالية من خلالها.

 

يتعاطى المورفين.. مفاجأة في نتيجة تحليل سائق أتوبيس جامعة الجلالة كيد النسا.. خطة انتقام فتاة من عشيقها تنتهي بسقوطه من الطابق التاسع بالهرم

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بتعرض مقر شركة للسرقة بمنطقة الطالبية، واستيلاء المتهمين على كابلات كهربائية.

وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث لهوية عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين لهما، تمكنوا من ضبطهما، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ابن عمه خلص عليه.. دفن جثمان ضحية الميراث في جنوب القاهرة

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان ضحية الميراث الذي قام نجل عمه بدهسه بالسيارة في منطقة التبين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق مصرع شخصين في حادث مروري على طريق الأوتوستراد.. صور القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مصرع شاب في منطقة التبين في حادث سيارة حيث تبين أن وراء الواقعة نجل عمه.

التحريات تكشف سبب مصرع شاب في التبين

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة التي أجرتها فرق المباحث في التبين أنه بسبب خلافات اسرية على الميراث قام المتهم بدهس نجل عمه بالسيارة اثناء سيره في الشارع.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بالغ من العمر 35 عاما لاتهامه بقتل نجل عمه دهسا بالسيارة بسبب خلافات بينهم في التبين جنوب القاهرة.

عاطل يدهـ ـس نجل عمه بالسيارة بسبب خلافات بينهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود إشارة من المستشفى العام افادت باستقبال شاب يدعى وجدى أ بالغ من العمر 33 عاما متوفي جراء كسور وسحجات ونزيف في أنحاء الجسد بإدعاء حادث سيارة.

على الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليه الذي قام بدهسه بالسيارة بسبب خلافات بينهم وتركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة المباحث في جنوب القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • ارتكبوا 9 وقائع.. سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالشرقية
  • حبس المتهمين بسرقة كابلات كهربائية في الطالبية
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الساحل
  • 72 ساعة من التحقيقات تُسقط «ريان» الطاقة النظيفة.. عصابة آسيوية وراء المخطط
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة كابلات كهربائية في الطالبية
  • ابن عمه خلص عليه.. دفن جثمان ضحية الميراث في جنوب القاهرة
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ببدر
  • بأسلوب الخطف.. حبس عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • قرار بشأن المتهمين في واقعة معدية أبو غالب