أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن نادي الزمالك سيظهر بزي الموسم الجديد في مباراة بيراميدز بالدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري، مشيرا إلى أنه كان مقررا أن يظهر الفريق بالزي الجديد في بداية الدوري لكن الشركة الراعية قررت ظهور الزمالك بالزي في لقاء بيراميدز.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات محمد عبدالله: الزمالك سيكون مضغوطا في السوبر المصري

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "البولندي كونراد ميشلاك الأنظار في مران الزمالك خلال الأيام الماضية، وكونراد قدم مستويات مميزة ولفت الأنظار وبات مرشح للتواجد في التشكيل الأساسي على حساب مصطفى شلبي".

وتابع: "توقفت مفاوضات الزمالك مؤخرا مع عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا".

وأوضح: "إدارة الزمالك طلبت استعارة اللاعب لمدة موسم واحد وهو ما رفضه مسئولي سيراميكا وطلبوا 40 مليون للموافقة على بيع اللاعب".

موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري :

وتستعد أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام فعالياتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر

قال الإعلامي خالد الغندور إن كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، سعيد بمستوى إبراهيم عادل وتركيزه في التدريبات قبل السفر مع منتخب مصر إلى نواكشوط وتسجيله هدف الفوز وتأهل مصر إلى أمم أفريقيا 2025.

ياسر ريان: بيراميدز لن يتوج بـ السوبر المصري في وجود الأهلي والزمالك

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" مصدر بنادي بيراميدز قال انتظروا إبراهيم عادل بشكل جديد ومستوى مميز مع بيراميدز الفترة المقبلة، يورتشيتش يجهز اللاعب ليكون مفاجأة السوبر المصري بداية من مباراة الزمالك".

بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل للنادي الأهلي

وأضاف الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الاغراءات المالية.

وأكمل:" المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار".

وأختتم الغندور:" المصدر تسائل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد زيزو الذي تلقى عرضا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار، لاعبنا صغير في السن وإمكانيات تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الاغراءات".

مقالات مشابهة

  • عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بلقب السوبر المصري
  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • بعد تألقه في السوبر الإفريقي.. جوميز يستقر على بنتايك في الجبهة اليسرى أمام بيراميدز
  • جلسات استشفائية للاعبي الزمالك قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • السوبر المصري.. أشرف داري مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سيراميكا
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز
  • السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات