كشف النجم محمد هنيدي عن علاقته بوالديه الراحلين، وتحدث عن موقفه من دخوله عالم التمثيل وترك دراسته في كلية الحقوق، وذلك خلال إستضافته في برنامج “AB Talks” الذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الشهيرة “يوتيوب”.

 

وقال محمد هنيدي: “خرجت من البيت في عمر الـ20، كنت بدأت أمثل، وكان قرار صعب أوي، ومع عرض الحلقة الخامسة من (البخيل وأنا) والدي وافق لما لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، معرفتش امشي في الشارع في إمبابة، علاقتي مع والدي ووالدتي كانت كلها صداقة وبالتحديد مع أمي، هي اللي كانت الحكاية، والدي الله يرحمه في طفولتي كان بيسافر كتير، ولما كبرت اتحولت العلاقة لصداقة كبيرة لآخر يوم، الله يرحمهم”.

 

وأضاف: “والداي كانا فخورين بي، محدش كان يصدق الكرم الكبير اللي انا فيه دا، أبويا فرح بعدين، لأن أنا كنت في كلية حقوق وأبويا شاف ابنه وكيل نيابة، ودا كان مصدر فخره واعتزازه، وأنا صدمته في الموضوع دا، وأنا دخلت الكلية سنة أولى وسقطت سنتين واترفدت، ولما اترفدت أمي كانت مؤمنة بي، لكن أبويا حس ان الموضوع باظ، قولت له همثل، قال لي ربنا معك”.

 

وأكمل: "جبته في رواية، وكنت بقول جملة، هزقني وقالي انت كومبارس ودا اللي سبت عشانه الجامعة، وشقيت طريقي، وأول مرة اتفرج علي كان في مسرحية (حزمني يا)، والله كان أسعد يوم في حياتي، وكان ربنا كرمني في المسرحية دي، وكان والدي ضابط فشاف كدة، كانت أحلى نصرة، وبعد كدة كان متابعني ويجي كل المسرحيات، أما الحاجة كانت معايا في أي حاجة".

 

وأشار هنيدي: " الحقيقة أنا لخبطتهم، كل حياتي كانت كرة ونادي الزمالك وثانوي رياضي، ومابتفرجش على التليفزيون، وادخل الجامعة واطلع المسرح من الكرة فالمسار اتغير، الحمدلله انهم استحملوني وربنا كرمني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد هنيدي برنامج أنس بوخش برنامج AB Talks الفجر الفني الإعلامي أنس بوخش

إقرأ أيضاً:

نهلة سلامة: محمد خان هو اللي حبني الأول وقال لي عايز أتجوزك (فيديو)

تحدثت الفنانة نهلة سلامة، عن تفاصيل زواجها من المخرج محمد خان، خلال كواليس تصوير فيلم «مستر كاراتية».

نهلة سلامة تكشف كواليس زواحها من محمد خان

وقالت نهلة سلامة، خلال استضافتها ببرنامج «قعدة ستات»: «هو اللي حبني الأول، قالي أنا بحبك وعاوز أتجوزك، أنا أخرجت لنجمات كتير أوي بس أنا حبيتك إنتي وعاوز أتجوزك إنتي، وكان مطلق وقتها ومكنتش زوجة تانية، وكان وقتها بنصور فيلم مستر كاراتيه مع الراحل أحمد زكي، وهو كانت شخصيته أستاذ محمد خان طبعًا مخرج عبقري الله يرحمه، وكنت ببقى منبهرة لما بشوفه في اللوكيشن، وهو كان بالنسبة لي حلم».

آخر أعمال نهلة سلامة

جدير بالذكر أن آخر أعمال نهلة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي، والذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبد الخالق، زينب العبد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة عن فتاة تخرجت في الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة حياة متمدنة، وهي من أصول صعيدية، تتصاعد الأحداث برجوعها لبلدها في الصعيد، لتجد نفسها مجبرة أن تتولى منصب عمدة “القرية”.

اقرأ أيضاًتزوجت 4 مرات وتهديد بالقتل وراء ابتعادها عن الفن.. أبرز المعلومات عن نهلة سلامة بعد تصدرها التريند

محمد الصاوي ونهلة سلامة ينضمَّان رسميًّا لأسرة «حضرة العمدة» رمضان 2023

«زوجي هددني بالقتل».. نهلة سلامة تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية

مقالات مشابهة

  • محمد هنيدي ينشر المشاهد الأولى من مسلسله برمضان 2025
  • محمد هنيدي يواصل تصوير مسلسله الجديد "شهادة معاملة أطفال".. صور
  • نهلة سلامة: محمد خان هو اللي حبني الأول وقال لي عايز أتجوزك (فيديو)
  • (بُطان) البلد النافعة (عثمان دقنة أُنموذج)
  • الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل «شهادة معاملة أطفال» لـ محمد هنيدي
  • الفنان محمد عادل: نفسي أموت وأنا على المسرح
  • الفنان محمد عادل: نفسى أموت وأنا على المسرح
  • أخبار الفن | تفاصيل أفلام رأس السنة .. هنيدي يبدأ تصوير مسلسله خلال أيام
  • مفيش تأجيل.. محمد هنيدي يستعد لبدء تصوير شهادة معاملة أطفال خلال أيام
  • زينة أشرف عبد الباقي: والدي فتح لي الأبواب ولا أنكر دعمه في مسيرتي