انتقد الكرملين اليوم الأربعاء "خطة النصر" التي أعلنها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لإنهاء الحرب مع روسيا، وعدّها إملاءات من الولايات المتحدة.
وقال المتحدث باسم الكرملين دمتري بيسكوف، إن الخطة كشفت عن رغبة واشنطن في أن تقاتل كييف ضد روسيا "حتى آخر أوكراني".
أخبار متعلقة أمريكا.. مقتل وإصابة 7 جراء انهيار جسر في مسيسيبيقلق أمريكي من تزايد الدعم العسكري الكوري الشمالي لروسياونقلت وكالات الأنباء الروسية عن بيسكوف قوله إنه لم يشاهد زيلينسكي يظهر في البرلمان الأوكراني.


وقال المتحدث إن نهاية الصراع ستكون ممكنة فقط إذا اعترفت أوكرانيا بما وصفه بأنه عدم وجود أفق لديها.تفاصيل خطة النصروقدم زيلينسكي خطة النصر للمشرعين الأوكرانيين يوم الأربعاء، مطالبًا بالانضمام الفوري إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو)، وبأن يسمح الشركاء الغربيون لبلاده باستخدام أسلحة طويلة المدى ضد أهداف في عمق الأراضي الروسية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 موسكو الحرب الروسية في أوكرانيا الحرب الروسية على أوكرانيا الكرملين فولوديمير زيلينسكي خطة النصر خطة النصر لأوكرانيا

إقرأ أيضاً:

لا يعاني أي مشاكل صحية..الكرملين: بوتين بخير

أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين لا يعاني من أي مشاكل صحية، وأن الفحوصات الدورية التي أجراها في المستشفى السريري المركزي، فحوصات طبية عادية.

بيسكوف: بوتين لا يعاني من أي مشاكل صحية
للمزيد: https://t.co/dukvFR5UJl pic.twitter.com/a5EMkvGFJ2

— RT Arabic (@RTarabic) October 16, 2024

ونقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء عن بيسكوف رداً على سؤال، هل هي وقاية روتينية وليست مشاكل صحية: "بالطبع". وأوضح المتحدث باسم الكرملين: "نعني فحوصات طبية منتظمة".

وقال بوتين خلال اجتماعه، الأربعاء، مع الحكومة إنه يخضع لفحوصات طبية منتظمة في المستشفى السريري المركزي، وذلك على هامش مناقشة حملات التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، في جميع أنحاء البلاد.

وقال الر ئيس الروسي إن أطباء بلمستشفى السريري المركزي يوصون بالتطعيم بلقاح محلي.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأوكراني يعرض «خطة النصر»
  • الكرملين: بوتين بخير ولا يعاني أي مشاكل صحية
  • لا يعاني أي مشاكل صحية..الكرملين: بوتين بخير
  • روسيا تعلق على خطة زيلينسكي للنصر
  • اقترحها زيلينسكي.. الكرملين يكشف عن موقفه من "خطة النصر"
  • الكرملين يعلق على "خطة نصر" زيلينسكي
  • زيلينسكي يقدم اليوم "خطة النصر" للبرلمان الأوكراني
  • أمريكا تتهم روسيا ضمنيا أمام مجلس الأمن بتزويد الحوثيين بالصواريخ الباليستية
  • زيلينسكي: كوريا الشمالية متورطة في الحرب وتساعد روسيا