سيطرت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني، بعد إعلان عدد من نجوم الفن عن وفاة أفراد من عائلاتهم، مما جعل صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي تتحول إلى دفاتر عزاء.

وفيما يلي أبرز النجوم الذين فقدوا أفرادًا من عائلاتهم مؤخرًا:

وفاة جدة ملك قورة

أعلنت الفنانة ملك قورة عن وفاة جدتها عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.

. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة».

وفاة شقيق غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن وفاة شقيقها بعد صراع مع المرض ودخوله المستشفى، وكتبت عبر «فيسبوك»: «أخويا مات»، طالبة الرحمة والمغفرة له دون الإفصاح عن تفاصيل الجنازة والعزاء.

وفاة خالة أحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهر وفاة خالته عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، حيث قال: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وفاة والدة أحمد فريد

وأعلن المطرب أحمد فريد صباح الثلاثاء عن وفاة والدته عبر حسابه على «فيسبوك»، وذلك بعد ثلاثة أيام من وفاة خالته، قائلاً: «أمي في ذمة الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد زاهر غادة إبراهيم ملك قورة عن وفاة

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي

 

 

 


تحدث الفنان تامر هجرس، عن طلب أحد الأشخاص لخطوبة ابنته وهو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، موضحًا أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلق ولكن تامر طمأنه.


وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية  وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".


وأشار "هجرس"، إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنه متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحًا:"أنا طالب منه قصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".


وأوضح تامر هجرس، أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل أو يمانعمها، بالعكس فهو أحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل "الصندوق الأسود"، مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقبًا:"بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور اني وصلتهم للي هما فيه".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| تفاصيل مرض أحمد سعد.. ووفاة جدة ملك قورة
  • موعد صلاة جنازة وعزاء جدة الفنانة ملك قورة
  • وفاة جدة الفنانة ملك قورة
  • «أعظم أم وأعظم جدة».. الفنانة ملك قورة تعلن وفاة جدتها
  • بينهم 22 عند الحدود مع لبنان.. إصابة 23 جنديًا صهيونيا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • احلى عيد ميلاد ميلاد.. تعلق شيرين عبد الوهاب على فيديو احتفل الوسط الفني بها
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • عدد من قيادات الدولة يقدمون واجب العزاء لرئيس مجلس النواب في وفاة زوجته
  • خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة