صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب أجنبي قفز من الطابق التاسع بمنطقة الهرم  أثناء هروبه من محاولة عشيقته وصديقتها بتصويره عاريا للانتقام منه وابتزازه بسبب تعديه بالضرب على عشيقته. 

 

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب المتوفى وصرحت بدفنه عقب الانتهاء من التشريح وتسليم الجثمان لذويه وقررت استدعاء اسرته، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمتين فيما نسب اليهما من اتهامات.

 

 

وقررت قتاة أجنبية الانتقام من عشيقها الذي انهال عليها ضربا بسبب رغبتها في انهاء علاقتهما فاستدرجته الى شقتها بمنطقة الهرم بحجة اشتياقها له وتصفية الخلاف بينهما وعندما وصل اليها اكتشف خطتها حيث استعانت بصديقتها لتقييده بالحبال وتصويره عاريا الا انه اثناء هروبه منهما قفز من شرفة الشقة بالطابق التاسع ليسقط غارقا في دمائه. 

 

كيد النسا.. خطة انتقام فتاة من عشيقها تنتهي بسقوطه من الطابق التاسع بالهرم قطعت شعرها في الشارع وسلوكها سيئ.. اعترافات بطل فيديو سحل زوجته بالعجوزة

 

بداية الكشف عن الواقعة كانت ببلاغ ورد الى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بسقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب أجنبي في عقده الثالث، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي تربطه علاقة عاطفية بفتاة وان العلاقة تطورت بينهما الى ممارسة الرذيلة وعلاقة آثمة. 

 

اضافت التحريات ان الفتاة بدأت في الابتعاد عن عشيقها ما اثار غضبه وعلم عن طريق الصدفة بتواجدها في احد الكافيهات فتوجه إليها وانهال عليها بالضرب، بعد عدة ايام قررت الفتاة الانتقام من عشيقها فاستعانت بصديقتها وقامت باستدراجه واحتجازه داخل شقة سكنية بالطابق التاسع وقامتا بتقييده بالحبال وحاولتا تصويره عاريا، إلا أنه قام بالقفز من الطابق التاسع، ليلقى مصرعه في الحال. 

 

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهرم النيابة العامة تشريح جثة الشاب من الطابق التاسع

إقرأ أيضاً:

19 حالة تماثلت للشفاء.. قرارات عاجلة من جامعة الجلالة بعد حادث الطلاب

عقد مجلس أمناء جامعة الجلالة اجتماعًا طارئًا،  مساء أمس، لمتابعة حادث السير المؤسف الذي تعرض له عدد من طلاب وطالبات الجامعة، وأسفر عن إصابة البعض، ووفاة طلاب آخرين.

بدأت الجلسة بتقديم مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة، ونائبه، والأمين العام، إلى جانب الأكاديميين، والإداريين، وكافة منتسبي الجامعة، واجب العزاء لشهداء العلم الذين وافتهم المنية في الحادث الأليم، كما تقدم الجميع بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

قرارات جديدة من التعليم العالي بشأن حادث طلاب الجلالة توجيه عاجل من التعليم العالي بشأن حادث طلاب جامعة الجلالة بسبب إنقلاب أتوبيس.. وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة "بحوث الإلكترونيات" يشارك راعٍيا شرفيا ومتحدثا في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية مصر تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية بدبي إصابة 40 طالبا بإغماء بسبب مادة اسبراي مجهولة.. وجامعة بدر ترد في بيان عاجل بعد تعرضهم الاختناق والذعر .. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها رش اسبراي عليهم وجالهم اختناق.. جامعة بدر توضح ما حدث لطلابها التعليم العالي: تحسن وخروج كافة المصابين بـ حادث قطار المنيا


وتابع المجلس أعمال اللجنة التي تم تشكيلها فور وقوع الحادث، برئاسة رئيس الجامعة، للوقوف على حالة المصابين، وأكدت اللجنة تماثل 19 حالة للشفاء، وخروجها من المستشفى، بينما تتابع عن كثب حالة باقي المصابين، مع التأكد من أنهم تحت إشراف طبي كامل، كما قرر المجلس تحمل كافة نفقات العلاج اللازمة لهم.

كما أحيط المجلس علمًا بأن وفدًا من الجامعة سيتوجه مساء اليوم لتقديم التعازي لأسر الشهداء، ولأن كلمات الرثاء والتعازي لن تبرد نار القلوب، وأي حديث لن يكفي لوصف الألم الذي يعتصر القلوب، فقد قرر المجلس اتخاذ بعض القرارات والتدابير، ومنها:

• تشكيل فريق دعم صحي ونفسي ودراسي لحالات المصابين، نظرًا لأن آثار ما بعد الصدمة قد تؤثر على أدائهم الدراسي بعد تلك اللحظات العصيبة.

• تحمل كافة نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى للتغطية التأمينية للطلاب.

• تقديم منحة بنسبة 50٪ لكل المصابين بالحادث، وذلك حتى تمام التخرج بإذن الله.

• توفير وسيلة نقل آمنة عاجلة للمقيمين في قرية بورتو من وإلى الجامعة دون أي أعباء مالية، حتى يتم توفير سكن لهم في مدينة الجلالة.

• دعم طلاب الجامعة نفسيًا في مواجهة مصابنا الأليم، وتحليل طلباتهم المشروعة وتنفيذ ما يقع في نطاق صلاحيات إدارة الجامعة على الفور

• زيادة التوعية بين الطلاب حول مخاطر استخدام باصات غير آمنة، ومناشدة الطلاب لاستخدام وسائل النقل الرسمية المراقب عليها، مع توفير كافة السبل التي تضمن راحة وسلامة الطلاب على الطريق.

• دراسة التوسع في السكن الجامعي في مدينة الجلالة ليشمل الجميع، وذلك بالتعاون مع الجهات المسؤول

مقالات مشابهة

  • تقاصيل إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بنزلة الرماية بالهرم
  • كيد النسا.. خطة انتقام فتاة من عشيقها تنتهي بسقوطه من الطابق التاسع بالهرم
  • 19 حالة تماثلت للشفاء.. قرارات عاجلة من جامعة الجلالة بعد حادث الطلاب
  • فتاة حاولت تصويره عاريًا.. شاب يقفز من الطابق التاسع في الهرم
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن طالب سوداني سقط من الطابق السادس بالهرم
  • مناظرة النيابة لجثة طفلة سقطت من الطابق الخامس بمدينة نصر
  • اختل توازنه.. مصرع طالب سقط من الطابق السادس في الهرم
  • سقوط المتهمة بالشروع فى سرقة قرط ذهبى من طفلة بالهرم
  • إصابة شخصين فى حريق داخل شقة سكنية بالهرم