أكد عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر الأقرب للفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري والتي تقام في الإمارات بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

أحمد عادل: الأهلي سيدخل السوبر المصري بدوافع مختلفة جوميز يستبعد ٨ لاعبين من قائمة الزمالك فى السوبر

وقال الحديدي في تصريحات لبرنامج "كلام في الكورة: " مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الأهلي سيدخل بطولة السوبر المصري وهو متحفز للفوز بالبطولة خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والمارد الأحمر لا يمكن أن يخسر بطولتين على التوالي".

وأضاف: "النادي الأهلي لديه ثوابت وهو أنه لا يجب أن يخسر لقب ثم يخسر الأخر وسيدخل بطولة السوبر المصري بهدف التتويج باللقب فقط".

موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري :

وتستعد أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام فعالياتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عمرو الحديدي السوبر المصري كاس السوبر الزمالك السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري

وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات حساب الزمالك عن مباراة مصر وموريتانيا: تحدٍ جديد لنجومنا الدوليين

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري

مقالات مشابهة

  • الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء
  • محمد عبدالله: الزمالك سيكون مضغوطا في السوبر المصري
  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • أحمد حسن يعلن عن مفاجأة قوية لـ الزمالك في السوبر المصري
  • الزمالك يستعيد الثنائي المحترف قبل السفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري