يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي كل التفاصيل الخاصة بأهم أخبار النادي الأهلي، يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري 2024.

راحة من التدريبات للاعبي الأهلى اليوم قبل السوبر الإماراتي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة سلبية للاعبين من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج التحضيري لخوض مباريات كأس السوبر المصري أمام سيراميكا يوم الأحد المقبل في الإمارات.

جاهزية أشرف داري لقيادة الأهلي في مباريات السوبر المصري

شارك المغربي أشرف داري،مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران أمس ليعلن جاهزيته لقيادة دفاع فريقه في مباريات كأس السوبر المصري، بعدما اشتكى من آلام في القدم خلال مران الإثنين.

رجال يد الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب بعد الفوز على رجاء أغادير بنتيجة 33-13.

???? تدريبات بدنية في مران فريقنا اليوم ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/NC9A5zmA7Z

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 14، 2024 سيدات يد الأهلي يتأهلا لنصف نهائي بطولة إفريقيا بعد الفوز على بريميرو دو أوجوستو

تأهل الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية، التي تقام بالمغرب بعد الفوز على بريميرو دو أوجوستو الأنجولي بنتيجة 26-20 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي في السوبر المصري وموقف الشناوي وانتقال عمر سيد معوض إلى بيتيس سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك أهلي 2008 يفوز على وادي دجلة بثنائية نظيفة في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2008 الفوز على ضيفه وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهلي اليوم اخبار النادي الاهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم الأهلي التدريبات الجماعية السوبر المصري الفجر الرياضي نصف نهائی بطولة إفریقیا الأول لکرة الفوز على

إقرأ أيضاً:

ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بالمغرب بعد الفوز على رجاء أغادير بنتيجة 33-13.

بعد قليل .. الأهلي يلتقي بطل المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

‎جاءت المباراة قوية وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» عرضًا مميزًا، بفضل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، فيما أدار ستيفان مادسن المدير الفني اللقاء خططيًّا بصورة مميزة.

‎تميز لاعبو «رجال يد الأهلي» بالقوة والسرعة في النواحي الدفاعية والهجومية، وتفوق في الشوط الأول بنتيجة 17-4، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني بفضل التزام اللاعبين الخططي وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، لتنتهي المباراة لصالح رجال يد الأهلي بنتيجة 33-13.

ومن المقرر أن يواجه رجال يد الأهلي فريق الزمالك يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية.
ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد "كاستيلو"- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الأهلي لكرة اليد يصعد لنهائي بطولة أفرقيا للأندية
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الزمالك إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بالمغرب
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
  • أخبار الأهلي اليوم| رجال يد الأهلي يتأهل لدور ربع نهائي بطولة إفريقيا.. طارق قنديل مشرفًا على إعداد تقرير الجمعية العمومية
  • أيمن فتحي رئيسا لشركة الأهلي لكرة القدم