كشفت تقارير صحفية عالمية، عن وفاة المطرب العالمي ليام باين -عضو فريق وان دايريكشن- مساء أمس الأربعاء 16 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 31 عاما. 

وكشفت التقارير أن ليام باين، كان متواجدا في الأرجنتين برفقة صديقته كيت كاسيدي، وأكدت الشرطة الأرجنتينية، أنه تم العثور على جثة ليام باين مغني فريق وان دايركشن السابق خارج فندق في مدينة بوينس آيرس بعد سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث.

ليام باين  اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون أنا عندي 27 سنة.. جمهور روبي يفاجئها ويحتفل بعيد ميلادها تحقيقات الشرطة 

وقالت شرطة العاصمة الأرجنتينية في بيان إنها توجهت إلى الفندق في حي باليرمو في العاصمة بعدما تم إخطارها بوجود جثة لشخص خارج الفندق، وتم التأكد من أنه البريطاني ليام باين. 

وقال مدير الفندق إنه سمع ضوضاء عالية في الجزء الخلفي من الفندق، وعندما وصلت الشرطة وجدت أن رجلاً سقط من شرفة غرفته، بحسب البيان.

وأكد التقارير أنه لم يتم الكشف حتى الآن أن وفاة المغني البريطاني ليام باين -البالغ من العمر 31 عامًا- كانت متعمدة «قتل» أم انتحار أم اختلال توازن. 

موقع حادث وفاة ليام باين شهود عيان

وبحسب موقع TMZ، قال شهود عيان إن حادث وفاة ليام باين، جاء بعد الساعة الخامسة مساء الأربعاء 16 أكتوبر، وأن ليام كان يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق، قبل الحادث، فقد حطم اللاب توب الخاص به، وكان لا بد من حمله إلى غرفته. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليام باين الأرجنتين وان دايركشن لیام باین

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن الادعاء بوفاة أحد النزلاء "تم ذكر اسمه" وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بمديرية أمن الغربية بزعم وجود حشرات سامة داخل القسم.

مصدر أمني ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية

وأكد المصدر أن النزيل المشار إليه محكوم عليه في قضية "تبديد" بالحبس لمدة شهر وبدأ حبسه 18-9-2024 بمركز إصلاح وتأهيل قسم أول طنطا، وأن المذكور كان يعاني من أمراض مزمنة "الضغط والسكر"، وبتاريخ 24/9/2024 وحال شعوره بحالة إعياء جرى نقله لأحد مستشفيات الحميات بالغربية لتلقى العلاج اللازم.

وكشف التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب بسبب التهاب رئوي وفشل كلوي، وأيدت أهليته ما سبق ولم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة، وعدم صحة الادعاءات بشأن وفاة نزلاء آخرين داخل القسم.

 وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له
  • اختل توازنه.. مصرع شخص سقط في مصرف بحدائق أكتوبر
  • سبب وفاة نجل فنان سوري شهير.. مرض عانى منه قبل سنوات
  • 27 أكتوبر.. مطرب المهرجانات عصام صاصا يعود من جديد للقفص بـ"البدلة الزرقاء"
  • الداخلية المصرية توضح حقيقة وفاة سجين بسبب حشرات سامة
  • مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية
  • مأساة البث المباشر.. وفاة مؤثر بريطاني بعد سقوطه جسر شاهق