تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع طرفي مشاجرة (سائق توك توك وراكب) بالأسلحة البيضاء والتي رصدتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلاف على "أجرة" بمدينة نصر، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


البداية عندما تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن مشاجرة بين طرفين أحدهما لا يرتدى  ملابسه العلوية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

 

بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول: (سائق مركبة "توك توك") وطرف ثان: (أحد الأشخاص) بسبب خلاف بينهما حول قيمة أجرة استقلال الطرف الثانى لمركبة "التوك توك" تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها سائق مركبة "التوك توك" بخلع ملابسه العلوية ومحاولة التعدى على الثانى باستخدام عصا خشبية "شوما" كانت بحوزته.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول "العصا المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، مركبة "التوك توك" قيادته، وبمواجهتهما أيدا ما سبق.

 


 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي خلاف فيس بوك عصا المباحث الجنائية مشاجرة التحقيق التحريات التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جهات التحقيق تحريات نشوب مشاجرة توک توک

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم الأحد،أعمال القافلة الطبية التى أطلقتها مديرية الصحة بقرية أم حبيب بإدارة القصاصين الصحية،ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة،للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن إجمالي تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 423 مواطن و428 لليوم الثانى من خلال 6 عيادات تخصصية [الجراحه،باطنه،نسا،أطفال،أسنان، تنظيم اسرة، أمراض مزمنة]،بالإضافه إلى خدمات الأشعة،الفحوصات المعملية،التثقيف الصحى،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمه لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة،كما تم عمل تحويلات لعدد من الحالات لإستكمال الفحوصات أو عمل تدخلات طبية بمستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت الدكتورة بثينه بركات منسق القوافل أن التردد على القافلة كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 245 مواطنًا بعيادة الباطنة و123 مواطنًا بالجراحة،و68 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 26 سيدات، بالإضافة إلى إستقبال عدد 231 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر عدد 51 حالةً، بينما استقبلت عدد 105 حالة بعيادة الأسنان،كما تم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية المجانية فضلا عن ندوات التوعيه والتثقيف الصحي للمترددين.

يأتى ذلك بُناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ودعم اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية،بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين بالأماكن النائية والمحرومة.

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية، 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. السيسي يوجه بدعم أهالي السودان صحيا ومفاجآت السوبر الأفريقي
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • من هو الطرف الذي تأمر على منتخب اليمن وأقصاه من البطولة؟
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • البابا تواضروس الثانى يلتقي الأساقفة العموم بالقاهرة
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • سحلته ومزقت ملابسه.. جرافة إسرائيلية تنكل بجثمان طفل فلسطيني
  • نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة