بدأت مساء أمس الأربعاء النسخة الـ 7من برنامج المواهب المعروف "Arabs Got Talent"، بعد انقطاع دام أربع سنوات، وتضمنت لجنة التحكيم باسم يوسف إلى جانب نجوى كرم وناصر القصبي.

وفي لقظة طريفة مازح الإعلامي باسم يوسف إحدى المتسابقات ليسألها عن روتين شعرها الذي لفت انتباه بكثافته ورونقه قائلًا:" أنا لدى سوال واحد ما هو نوع الشامبو أو البلسم الذي تستخدمينه؟"، لتجيب المتسابقة موضحة  أن روتين شعرها هو الروزماري، ليخبرها باسم ممازحًا بأنه سيحرص على تطبيقه كل يوم.

 

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج فوز فريق مصري روسي بالباز الذهبي، بعد أن أشاد باسم يوسف ونجوى كرم بالعروض المميزة التي قدمها الفريق، والتي عكست مجموعة من المشاعر القويةـ في حين ضغط ناصر القصبي على الباز الذهبي، ما ضمن لهم التأهل المباشر للمرحلة التالية دون الحاجة إلى خوض تصفيات.

 

مواعيد عرض "Arabs Got Talent" 

Arabs Got Talent  هو برنامج مواهب ترفيهي يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية في جميع الدول العربية، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني Britain's Got Talent، الذي عُرض لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا.
ويُعرض برنامج "Arabs Got Talent" على قناة "MBC مصر" كل أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باسم يوسف نجوى كرم ناصر القصبي الروزماري باسم یوسف Arabs Got Talent

إقرأ أيضاً:

4% انخفاضا في أسعار النفط لهذا السبب

هيوستن- رويترز

تراجعت أسعار النفط أربعة بالمئة إلى أدنى مستوى لها في نحو أسبوعين، الثلاثاء، نتيجة ضعف توقعات الطلب، إلى جانب نشر تقرير إعلامي يفيد بأن إسرائيل لا تعتزم ضرب منشآت نفط إيرانية مما هدأ المخاوف إزاء اضطراب الإمدادات.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 3.54 دولار أو 4.57 بالمئة إلى 73.92 دولار للبرميل. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.55 دولار أو 4.81 بالمئة إلى 70.28 دولار للبرميل بحلول الساعة 1535 بتوقيت جرينتش.

وتراجع الخامان القياسيان في وقت سابق أربعة دولارات ليصلا إلى أدنى مستوياتهما منذ بداية أكتوبر تشرين الأول بعد انخفاضها بنحو اثنين بالمئة عند التسوية أمس الاثنين.

وهبط الخامان بنحو خمسة دولارات حتى الآن هذا الأسبوع، مما محا المكاسب التراكمية التي حققاها على خلفية شعور المستثمرين بالقلق من أن إسرائيل قد تضرب منشآت نفط إيرانية ردا على الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران في الأول من أكتوبر تشرين الأول.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في ساعة متأخرة من أمس الاثنين أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ الولايات المتحدة بأن إسرائيل مستعدة لضرب أهداف عسكرية إيرانية وليس أهدافا نووية أو نفطية.

ووسعت إسرائيل نطاق أهدافها خلال الحرب التي تشنها على جماعة حزب الله في لبنان أمس الاثنين إذ نفذت غارة جوية في شمال البلاد أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 22 شخصا.

وخفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ووكالة الطاقة الدولية هذا الأسبوع توقعاتهما لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 مع تحمل الصين الجزء الأكبر عن التخفيضات.

وتوقعت أوبك نموا أقوى بكثير في الطلب العالمي لهذا العام مقارنة بوكالة الطاقة الدولية.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تطل بالجينز في أول حلقات برنامج Arabs Got Talent
  • باز ذهبي وبكاء نجوى كرم.. لقطات مؤثرة بأولى حلقات "Arab Got Talent"
  • ماهو موعد عرض Arabs got talent وموعد الاعادة الموسم السابع مفاجآة؟
  • اليوم .. انطلاق أولى حلقات برنامج arabs got talent
  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"
  • 4% انخفاضا في أسعار النفط لهذا السبب
  • الإمارات تحذر رعاياها في مدينة بالهند لهذا السبب
  • حظر بيع iPhone 16 في إندونيسيا.. لهذا السبب
  • الجمهور في انتظار Arabs Got Talent بموسمه الجديد