قدم زوج طلب لإثبات نشوز زوجته، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، اتهمها فيها بالخروج عن طاعته، ورفضها العودة لمسكن الزوجية بسبب خلاف علي مصروف جيبها، وذلك بعد افتعالها خلاف لرفضه منحها 14 ألف جنيه شهرياً، ليؤكد:" زوجتي دمرت حياتي، وشهرت بي علي مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا".

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة، زوجتي أصبحت تتفنن في إحداث المشاكل بيننا وتركتني بعد 8 أشهر، وألزمتني بتوفير خادمة لها بخلاف النفقات، وعندما رفض إضافة مصروف للجيب لها، لتتراكم علي الديون بسبب تبديدها المال وإسرافها المبالغ فيه".

وأكمل، "قامت وأشقائها بالتعدي على بالضرب، وتكسير أثاث المنزل واتهامي بالتبديد وملاحقتي بدعوي الحبس، وهجرت المنزل ولاحقتني بدعوي طلاق للضرر".


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة قانون الأحوال الشخصية الطلاق للضرر عنف أسري أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان أمام الكاميرات.. ما الذي حدث في باريس؟

تابع الجمهور حول العالم المشهد الغريب الذي جمع النجمتين سلمى حايك ونيكول كيدمان في أحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس، وذلك عندما حاولت سلمى حايك التقاط صورة مع نيكول كيدمان قامت الأخيرة بدفعها وأدارت ظهرها لها وتتحدث مع المغنية كاتي بيري، لتضع سلمى حايك في موقف محرج وبدى عليها الارتباك، قبل أن تعود «كيدمان» مرة أخرى للحديث معها في جو غلب عليه التوتر، وفقا لما وثقته عدسات الكاميرات.

ولاقى الموقف المحرج بين سلمى حايك ونيكول كيدمان انتشار واسع بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وكشف مصدر المقربة من النجمتين كان متواجد في أسبوع الموضة في باريس، أن العلاقة بينهما جيدة ولم يحدث أي خلاف على الإطلاق، قائلا: «الممثلتين تعرفان بعضهما البعض منذ ما يقرب من عقدين من الزمان، ولا تزال بينهما صداقة كبيرة على الرغم مما أظهره المقطع القصير»، وفقا لما نشره موقع مجلة «HOLA».

مصدر مقرب يكشف تفاصيل الواقعة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان

وأشار المصدر إلى أن الكاميرات بدأت التصوير في منتصف المحادثة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان، وبالتالي أساءوا تفسير المشهد: «الكاميرات بدأت التصوير في نهاية العرض أثناء وجودهما في منتصف محادثة، الناس على الإنترنت أساءت فهم ما حدث، يشاهدون مقاطع الفيديو ويصنعون قصة من لا شيء».

وأضاف: «هذا الموقف برمته سخيف، سلمى حايك ونيكول كيدمان تحبان بعضهما البعض وتحترمان بعضهما البعض، ويُظهر مقطع آخر النجمتين وهما تجريان محادثة غير رسمية بعد ذلك وتلتقطان صورة أخرى».

 

صداقة وعمل تجمعان سلمى حايك ونيكول كيدمان لـ 20 عاما

ولا تقتصر العلاقة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان على الصداقة التي تمتد لما يقرب من 20 عاما ولكنها تصل إلى العمل أيضا، حيث تم اختيار نيكول كيدمان كسفيرة جديدة لدار الأزياء الفرنسية «بالنسياجا» في ديسمبر 2023،، وهي مجموعة عالمية فاخرة يديرها فرانسوا هنري بينولت، زوج سلمى حايك، والذي كان متواجد في عرض الأزياء الذي شهد الواقعة بين النجمتين.

ويعتبر ظهور نيكول كيدمان بعد الإعلان عن وفاة والدتها في أوائل سبتمبر، وهو ما قد يفسر أيضًا سبب ظهورها وسلمى في محادثة جادة للغاية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إسلام بحيري أمام محكمة الجنح
  • باسم حجازى "نائب الوفد" يتقدم بطلب إحاطة للحكومة بسبب توقف التصدير للمصانع الغذائية فى
  • خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان أمام الكاميرات.. ما الذي حدث في باريس؟
  • جماعة القنيطرة تتعاقد مع محام غير مقبول لدى محكمة النقض
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز ويطالب بإسقاط حضانتها وحقوقها الشرعية.. اعرف التفاصيل
  • فيديو لزوج يضرب زوجته بالشارع.. ورئيس محكمة الاسرة سابقا توضح كيف تتصرف الزوجة
  • شجار بين معلم ومعلمة بسبب خلاف حول أحقية الحصول على الإجازة.. فيديو
  • خلاف بين جوميز ودونجا.. طارق يحيى يكشف التفاصيل
  • 280 ألف نفقة تجميل تفرق بين زوجين بأكتوبر.. اعرف التفاصيل