صحيفة اليوم:
2024-10-17@01:54:27 GMT

"أكتيفجن" تكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

'أكتيفجن' تكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6

كشفت شركة "أكتيفجن بليزارد" في العاصمة البريطانية لندن عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 - وهي من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

وحظي الصحفيون خلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة، بلمحة حصرية عن أحدث إصدار من اللعبة.

أخبار متعلقة إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنتلعبة Delta Force.

. تجربة غنية بالأكشن واستخدام الأسلحة الفتاكةبعد غياب 25 عامًا.. لعبة Jedi Power Battles تعود إلى الحياة بنسخة محسنة

وتضمن المؤتمر جلسة نقاشية شارك فيها عدد من المبدعين الرئيسيين في تطوير اللعبة، هم ستيفاني سنودن، مديرة التواصل في استوديوهات Call of Duty، وناتالي بوهورسكي، المنتجة الرئيسية للسرد القصصي في استوديو Raven.
بالإضافة إلى بن لويس، مساعد مدير التواصل في استوديو Treyarch.

تفاصيل عن تطوير اللعبة

وفي الجلسة كُشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بتطوير اللعبة، والمواضيع الرئيسية التي تستند إليها، وتضم مجموعة متنوعة من أنماط المهام المتنوعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بتطوير اللعبة - واس
ومن المقرر إطلاق Call of Duty: Black Ops 6 في 25 من شهر أكتوبر الحالي.
وتدور أحداث اللعبة في أوائل عام 1991، ما يسمح للاعبين باكتشاف هذه الحقبة التاريخية من منظور فريد يركز على الشخصيات والأحداث الثقافية والتاريخية.

كواليس تطوير اللعبة

وشهدت الجلسة الحوارية الثانية استعراض كواليس تطوير اللعبة بمشاركة نجومها، بما في ذلك "يلان نويل" الذي يجسد دور "تروي مارشال"، و"كارين ديفيد" في دور "سيفاتي دوماس"، و"بروس توماس" في دور "راسل أدلر"، و"دامون ألين" في دور "فرانك وودز".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بتطوير اللعبة - واس
وأشاد فريق العمل خلال الجلسة بأداء الممثلين الاستثنائي، مؤكدين أن كل ممثل أضفى لمسة فريدة على دوره، ما أسهم في إغناء تجربة اللاعبين وتعزيز تفاعلهم مع القصة والشخصيات.
الجدير بالذكر أنه اعتبارا من أكتوبر 2023، تجاوزت مبيعات السلسلة 425 مليون نسخة، مع أكثر من 100 مليون لاعب نشط شهريًا عبر جميع منصات أجهزة الألعاب، كما حققت إيرادات بلغت 30 مليار دولار بحلول عام 2022.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس لندن أكتيفجن بليزارد لندن لعبة Call of Duty Black Ops 6 تطویر اللعبة عن تفاصیل article img ratio Call of Duty

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": توقعات بأمطار أكثر على سواحل مكة في نوفمبر

كشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، أن شهر نوفمبر هو آخر شهور فصل الخريف، متوقعًا حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حسين القحطاني
أخبار متعلقة إنقاذ رضيع يعاني من تشوهات قلبية نادرةاستئصال 30 ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بمستشفى الرسوأوضح "القحطاني" أن السواحل في منطقة مكة المكرمة ستشهد أمطارًا أعلى من المعدل المعتاد، بينما ستكون حول معدلاتها الطبيعية في المناطق الأخرى، خاصة المناطق الشمالية والوسطى.
وأشار إلى أن منطقة الوجه سجلت تاريخيًا أعلى كمية هطول مطري بواقع 116.4 ملم.

مقالات مشابهة

  • "أكتيفجن" تكشف تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6
  • “أكتيفجن” تكشف تفاصيل لعبة Call of Duty: Black Ops 6
  • إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
  • ضباب الشرقية يتسبب في حوادث تصادم لـ 50 مركبة
  • صور| "اليوم" ترصد تفاؤل الباحثين عن عمل في معرض التوظيف بالدمام
  • بالشراكة مع 100 جهة.. أكاديمية طويق تختتم برنامج التوظيف
  • صور| لن يتكرر إلا بعد آلاف السنين.. رصد مذنب "سي 2023" في سماء تبوك
  • الشرقية.. 93% نسبة إنجاز ملاحظات تحسين المشهد الحضري
  • "الأرصاد": توقعات بأمطار أكثر على سواحل مكة في نوفمبر