يمانيون../
نُفذت في محافظة تعز، اليوم، حملة مرورية لتنظيم حركة سير باصات الأجرة، ونقل الفرز إلى أماكنها المحددة.

وأوضح مدير شرطة مرور المحافظة، العميد فاتك الشمسي، أن الحملة هدفت إلى تسهيل وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات المرورية، في مركز المحافظة.

وأشار إلى أن هذه الحملة سيعقبها حملات لتجنّب الازدحام المروري، وإظهار مدينة تعز بالمظهر الذي يليق بها كمدينة حضارية وثقافية.

من جانبه، أكد نائب مدير المرور بالمحافظة، المقدم فاضل الموشكي، على اهمية تعاون سائقي الباصات مع رجال المرور في الالتزام بخطوط السير المحددة، والفِرز المخصصة لهم.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. الضباب يُؤثر على حركة المرور في 6 مدن رئيسية بالشرقية

غطى ضباب كثيف صباح اليوم الأربعاء، أرجاء المنطقة الشرقية، مُتسبباً في انعدامٍ تامٍ للرؤية الأفقية في بعض المناطق، وصعوبة بالغة في القيادة على الطرق الرئيسية والفرعية، لا سيما طريق الأحساء - بقيق، الذي شهد توقفاً شبه كامل لحركة المرور بسبب كثافة الضباب وانعدام الرؤية.
وكان المركز الوطني للأرصاد قد أصدر إنذاراً أحمر مُشدداً حذّر فيه من تشكّل ضباب كثيف على أجزاء واسعة من المنطقة الشرقية، مُنبهاً إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى أقل من كيلومتر واحد. وشمل الإنذار، الذي يستمر حتى التاسعة من صباح اليوم، كلاً من: الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، ورأس تنورة، الاحساء، بقيق. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة غدًا.. طريقة المشاركةالمرور السعودي يضبط دراجات آلية لمخالفة الأنظمة المروريةالمرور السعودي.. 6 نصائح مهمة لقيادة سليمة تحت المطرالالتزام بإرشادات السلامة
وحثّ المركز قائدي المركبات على توخّي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة، والالتزام بإرشادات السلامة المرورية في أجواء الضباب، مُشدّداً على ضرورة الالتزام بالسرعات المُحدّدة، والتقيد بتعليمات المرور لضمان سلامة الجميع.
من جانبها، دعت القوات الخاصة لأمن الطرق قائدي المركبات إلى اليقظة التامة أثناء القيادة في ظروف الضباب، مُحذرةً من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بشكل كبير، وناشدت السائقين بضرورة الالتزام بتعليمات القيادة الآمنة في الضباب، والتي تشمل: تجنب استخدام الأنوار العالية. عدم تغيير المسار إلا للضرورة القصوى. عدم التوقف المُفاجئ.
وأكدت ”أمن الطرق“ على أهمية القيادة بحذر وانتباه في مثل هذه الظروف حرصاً على سلامة الجميع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم الضباب يكسو أجواء الشرقية لليوم الثاني على التوالي - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

مقالات مشابهة

  • ضبط 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • لليوم الثاني.. الضباب يُؤثر على حركة المرور في 6 مدن رئيسية بالشرقية
  • شاب يعطل حركة المرور في زفة بالمعادي.. وتحرك فوري من الأمن
  • ضبط قائد مركبة لمخالفة تنظيمات السير على الطرق في عرعر
  • حملة مرورية تضبط دراجات آلية مخالفة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل في موقف بيلا العمومي
  • محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي
  • لمواجهة ظاهرة التكدس.. محافظ كفر الشيخ يتابع حركة النقل بموقف بيلا العمومي
  • ضبط 26 ألف مخالفة مرورية متنوعة