حرصت الفنانة آية سماحة على توجيه رسالة إستغاثة للمسئولين عن جامعة القاهرة والتعليم العالي في مصر، بسبب ما رأته تعذيبا للحيوانات في كلية طب بيطري، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

كتبت آية سماحة على صفحتها الشخصية: "كلية طب بيطري جامعة القاهرة بتغذب الحيوانات، والصور بشعة أنا مش قادرة أنزلها مين مسؤول عن العنف والتعذيب دة! حرام عليكم !!!!".

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويذكر أن شاركت الفنانة أيه سماحة مؤخرا في مسلسل “عمر أفندي” التي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وهو من بطولة كلا من الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي آيه سماحة الفجر الفني عمر أفندی آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

أحمد زاهر يعلن وفاة خالته وينعيها بكلمات مؤثرة

أعلن الفنان أحمد زاهر وفاة خالته منذ قليل وذلك في منشور له عبر حسابه على تطبيق انستجرام لم يكشف فيه تفاصيل وموعد الجنازة والعزاء. 

 

 

 

وكتب أحمد زاهر عبر انستجرام:" توفيت إلى رحمة الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض.. الرجاء الدعاء لها بالرحمة". 

 

شارك الفنان أحمد زاهر في رمضان الماضي في مسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر. 

 

محمد سامي يحتفل مع مي عمر بعيد زواجهما أخبار الفن| نظرة غادة عبدالرازق لـ أحمد زاهر فى دير جيست تكشف المستور.. ورسالة مثيرة من خالد عليش لابنته أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى. 

مقالات مشابهة

  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • أحمد حاتم ضيف الحلقة المقبلة من برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش
  • بطولة أحمد مالك وآية سماحة.. انطلاق تصوير فيلم "6 أيام"
  • "200 ألف جنية" إجمالي إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • أحمد زاهر يعلن وفاة خالته وينعيها بكلمات مؤثرة
  • أحمد زاهر يعلن وفاة خالته
  • إسعاد يونس وصناع مسلسل تيتا زوزو ومنتج مسلسل "عمر أفندي" في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان
  • خلال 6 شهور..هل يكسب نور النبوي ثقة مديره ؟
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات المصرية