علقت دنيا ضحية السحل بمحافظة الجيزة، على اتهامات زوجها بأنها تصور فيديوهات مسيئة على تطبيق «تيك توك»، قائلة : «زوجي عرف إن عندي تيك توك وبنبعت فيديوهات ونتكلم مع بعض».

قطعت شعرها في الشارع وسلوكها سيئ.. اعترافات بطل فيديو سحل زوجته بالعجوزة سحل زوجته ومزق شعرها في وسط الشارع.. حداد يواجه هذه العقوبة بالقانون بعد فيديو سحل رجل لزوجته وحلق شعرها بالشارع.

. موقف الشرع من هذا العقاب؟ نهال طايل: الصدق أهم من المثالية.. وفضل الوالدين لا يُقدّر ولا يُرد

وقالت «دنيا» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد2»: «كنت بخرج مع زوجي بشعري بدون حجاب، وانا مش محجبة ولكن بلبس حجاب بشكل مؤقت مش ديما بخرج بالحجاب».

وتابعت «دنيا» : «نفسيتي مدمرة بسبب الكلام اللي قاله عليا، وشوه سمعتي وكرمتي، وبتعب من الكومنتات اللي أصحابه بيكتبوها عليا».

معملتش حاجة غلط في حياتي

واختتمت «دنيا»: «الفيديوهات اللي منتشرة على السوشيال ميديا دي كنت بعتهالك على الخاص وعمري ما طلعتش بوشي ولا لبست كات وانا بصوت الفيديوهات على التيك توك، ومعملتش حاجة غلط في حياتي، ومخبي امني إبني ونفسي اشوفه واخده في حضني تاني».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دنيا تيك توك نهال طايل تفاصيل

إقرأ أيضاً:

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تفاصيل مكالمة سرية مع مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، مؤكدة أن بسبب ما تفعله فى برنامجها يدفع البعض إلى رفع دعوى قضائية على الرغم من أنها تعليق على تصريحاتهم. 

وقالت مروة صبرى : “هناك مليون قضية هتترفع عليا” بسبب تعليق على تصريحات النجوم وهو أمر عجيب بالنسبة لى لأنى لا أثير الجدل بالفهوم المعروف ولكنى أعلق فقط على الأحداث والتصريحات التى يطلقها النجوم. 

وكشفت مروة صبرى عن مضمون مكالمة سرية لمطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها قائلة : إن هناك مطربة شهيرة تحدثت معها فى عديد من التفاصيل حيث انتقدتها من قبل عبر برنامجى نتيجة بعض تصريحاتها وأفعالها، وعندما تحدثت معى كانت فى منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لى بعض التفاصيل والملابسات التى كانت غائبة عنى وأنا تفهمت موقفها تماما. 

تعليق مروة صبرى على تصريح شقيقها

وكشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى التى صرحت به فى برنامج مع الإعلامي نزار الفارس والتى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قلت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى أزمة مروة صبرى ومها أحمد

وكشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق التيك توك وطلبها قطع الإنترنت عنها.

وقالت مروة صبرى: “مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة ولكن ما تفعله عبر التيك توك أمر غير لائق بمكانتها الفنية، خاصة عند توجيه بعض الألفاظ غير اللائقة لجمهورها”.

وأضافت: "كلمتى الخاصة بقطع النت عنها ليس بها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها، وهى مش سداح مداح".  

مقالات مشابهة

  • تعبت نفسيا.. دنيا ضحية السحل بسبب التيك توك ترد على اتهامات زوجها
  • الخيانة.. زوجة أرض اللواء تكشف سر اعتداء زوجها عليها وحلق شعرها في الشارع
  • بتصور فيديوهات|حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع.. مذا فعل بعد القبض عليه
  • "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".. آخر ما نشرت الطالبة دنيا محمد ضحية حادث الجلالة
  • ضحية سحل زوجها فى الشارع بسبب التيك توك: "مبظهرش بوشي"
  • «قصيت لها شعرها عشان بتعمل فيديوهات».. أقوال المتهم بسحل زوجته بالعجوزة
  • صقر غباش أمام الاتحاد البرلماني الدولي: الإمارات اعتمدت سياسة عليا في التكنولوجيا والابتكار
  • اعترافات المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها بالعجوزة: "بتصور فيديوهات على التيك توك"
  • مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة