صحيفة الخليج:
2024-10-16@23:32:43 GMT

أحمد الزعابي يدعم وقف ساند ب1.5 مليون درهم

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أحمد الزعابي يدعم وقف ساند ب1.5 مليون درهم

دبي: «الخليج»
قدّم أحمد جمعة الزعابي مستشار رئيس الدولة، مساهمة مالية بقيمة 1.5 مليون درهم لدعم مبادرة «وقف ساند»، التي أطلقتها مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، ، بهدف جمع 30 مليون درهم لإنشاء مبنى وقفي مستدام يُخصص ريعه لدعم الاحتياجات التموينية للأسر المستفيدة من منافع هيئة تنمية المجتمع.
وثمّن علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، مساهمة المستشار، وسرعة الاستجابة لدعم المبادرة المجتمعية الإنسانية خلال الأيام الأولى لإطلاقها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

864 مليون درهم حصيلة طرح «ايه دي ان اتش للتموين»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي ضمن أبرز 10 وجهات عالمية رائجة للسفر خلال 2025 الرئيس التنفيذي لـ«ميرال» لـ«الاتحاد»: جزيرة ياس تضيف «الصيف» لمواسم الذروة السياحية

أعلنت شركة «ايه دي ان اتش للتموين»، أمس، اكتمال بناء سجل الأوامر، وعملية الاكتتاب العام بنجاح، لطرحها العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية، بعد أن تم طرح 900 مليون سهم، تمثل 40% من إجمالي رأسمال الشركة المصدر.
وأكدت الشركة، في بيان صحفي، أنه تم تحديد سعر الطرح النهائي لأسهمها العادي بقيمة 0.96 درهم للسهم الواحد، وهو الحد الأعلى من النطاق السعري المُعلن عنه مسبقاً.
وبلغت متحصلات الطرح الإجمالية، حوالي 864 مليون درهم (235 مليون دولار)، ما يعني ضمناً أن القيمة السوقية للمجموعة عند الإدراج ستبلغ 2.16 مليار درهم (588 مليون دولار).
وتمت تغطية الطرح العام الأولي مرات عدة، في كل من الشريحة الأولى والثانية والثالثة، مع طلب كبير من المستثمرين الدوليين والإقليميين.
ومن المتوقع أن يتم قبول الإدراج في سوق أبوظبي للأوراق المالية يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، وذلك رهناً بظروف السوق، والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في الدولة.

مقالات مشابهة

  • 18 مليار درهم مساعدات الإمارات الخارجية لدعم الأمن الغذائي
  • «خيرية الشارقة»: 12 مليون درهم لدعم الأسر المنتجة والمساعدات
  • 864 مليون درهم حصيلة طرح «ايه دي ان اتش للتموين»
  • أيلون ماسك يدعم ترامب بـ٧٥ مليون دولار
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 50 مليون جنيه
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه
  • 50 مليون جنيه حصيلة غسل أموال لتاجري مخدرات.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • إيلون ماسك يدعم حملة ترامب بـ75 مليون دولار
  • خلال أسبوعها الأول…”الإمارات معك يا لبنان” تجمع 110 ملايين درهم لدعم الاستجابة الإنسانية