قال الإعلامي خالد الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل للنادي الأهلي

وتابع الغندور في تصريحات تلفزيونية: «المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الإغراءات المالية».

وأضاف: «المصدر أكد أيضًا أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار».

واختتم الغندور: «المصدر تساءل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك الذي تلقى عرضا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار.. لاعبنا صغير في السن وإمكانياته تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الإغراءات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم عادل اللاعب إبراهيم عادل بيراميدز الأهلي الزمالك الإعلامي خالد الغندور إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

"عكس الأهلي".. شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي يسعى دائمًا لمساعدة لاعبيه في تحقيق حلم الاحتراف الخارجي في الأندية الأوروبية، وذلك على عكس نادي بيراميدز الذي رفض احتراف إبراهيم عادل في الدوري الإسباني.

شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب

وفي تصريحاته على قناة الأهلي، أوضح شوبير أن الأهلي يركز على مصلحة لاعبيه، كما حدث مع محمد عبد المنعم الذي تم دعم قرار احترافه.

بينما في حالة إبراهيم عادل، فإن بيراميدز كان قد رفض فكرة احترافه، ووقف أمام اللاعب بتحقيق حلمه بالاحتراف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات

وأشار شوبير إلى أن الأهلي لن يقف عقبة أمام لاعبيه، حيث إن عمر سيد معوض قد حصل على فرصة للاحتراف، وأكد أن هناك مزايا عديدة للنادي الأهلي سيتم مناقشتها في المستقبل.

واختتم شوبير بالقول إنه يأمل في أن يحصل إبراهيم عادل على فرصة للاحتراف، معبرا عن تمنياته بنجاحه في تلك التجربة حتى بعد بلوغه سن الـ37.

مقالات مشابهة

  • كواليس انتقال عمر سيد معوض من الأهلي إلى ريال بيتيس
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بـ إبراهيم عادل في السوبر
  • بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي
  • بيراميدز يحسم الجدل حول رحيل إبراهيم عادل
  • "عكس الأهلي".. شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب
  • بيراميدز: إبراهيم عادل لن يرحل للنادي الأهلي
  • خالد الغندور: إبراهيم عادل أفضل جناح شمال في مصر
  • الأهلي يتصدر القيمة السوقية لأندية "السوبر".. و"زيزو" الأغلى
  • زد يحدد طلباته مقابل انتقال نجميه إلى الأهلي