رد معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، على أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، والتي تحدث فيها عن رفض سيراميكا كليوباترا بيع لاعبين للزمالك.


وأضاف البطاوي،  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»،  أن نادي سيراميكا كليوباترا، يحترم جميع الأندية داخل مصر سواء الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأن النادي يتعامل مع جميع الأندية على مسافة واحدة.

وأكد معتز البطاوي، أن إدارة النادي تلقت اتصالا رسميا من إدارة نادي الزمالك في شهر سبتمبر الماضي للتعاقد مع  صديق أوجولا لاعب الفريق، موضحاً أن مفاوضات الزمالك لضم صديق أوجولا كانت مجرد مكالمة وأوضحنا أن اللاعب سينتقل إلى بيراميدز بعد الاتفاق بين الناديين، والقرار تم اتخاذه من جانب سيراميكا كليوباترا منذ يوليو الماضي،

وحول عدم انتقال أحمد رمضان بيكهام، إلى الزمالك، قال معتز البطاوي، «إن لديهم قاعدة  داخل  سيراميكا كليوباترا،هي عدم انتقال لاعب من الأهلي إلى الزمالك والعكس»، مؤكداً أن نادي الزمالك تواصل معنا لضم أحمد رمضان بيكهام لكن أبلغنا النادي أن اللاعب ليس معروضا للبيع وفقا لوجهة نظر فنية، مضيفاً أن تم إبلاغ إدارة الزمالك أن بيكهام جدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم، قائلاً« السوشيال ميديا وراء تلك الأخبار».


وأتم معتز البطاوي أن نادي الزمالك لم يتفاوض مع سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، والذي انتقل لصفوف نادي البنك الأهلي، مشدداً أنه لم تحدث أي مفاوضات بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا تخص اللاعب عمرو قلاوة والاعب عقده ممتد 4 مواسم أخرى، قائلاً«من المستحيل أن يتخلى سيراميكا كليوباترا عن أي لاعب في الوقت الحالي خاصة أن بداية الموسم اقتربت».

https://www.youtube.com/watch?v=-aQ7lh91laM

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك سيراميكا كليوباترا ادارة نادي الزمالك فريق سيراميكا كليوباترا الاعلامي هاني حتحوت سيراميك الأهلي والزمالك وبيراميدز رمضان بيكهام فريق سيراميكا

إقرأ أيضاً:

التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن عمل المدربين خارج مصر يتطلب الحصول على رخص تدريبية معينة، وفي مصر لا يهتمون بذلك مطلقا، موضحا أن العمل في الخارج حاليا أصبح يتطلب الحصول على رخصة "البرو".

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "فكرة رحيل أحمد سيد زيزو مرفوضة بكل تأكيد، ولو لم يكن موجودًا في الفريق، كان الزمالك سيخسر كل البطولات".

بشير التابعي: حسام حسن يقدم أداءً غير مسبوق مع منتخب مصر أحمد عادل: الأهلي سيدخل السوبر المصري بدوافع مختلفة

وأضاف: "مستوى الأهلي أمام الزمالك في كاس السوبر الإفريقي، وعدم حصوله على ركلة ركنية، لو استمر سيخسر أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، ورغم ذلك الأهلي في أسوأ حالاته والزمالك لم يكسب في الملعب، واتمنى فوز الزمالك بالبطولة".

وواصل: "إذا لم يحصل نادي بيراميدز على بطولة كبيرة هذا الموسم، يجب خصم نصف عقود اللاعبين، تم توفير كل الامكانيات من أجل التتويج بالألقاب".

وأشار إلى أنه يؤيد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي في فرض الالتزام والانضباط على لاعبي الفريق، بالإضافة إلى التفكير في منح اللاعبين رواتب وفقًا للجهد المبذول والحصول على البطولات.

وأكد: "خسارة الأهلي السوبر الإفريقي تسببت في حالة غضب عارمة وهناك حالة من الحزن، وانفجر بركان غضب، وهناك حالة شحن كثيرة، وخصوصا ان البطولة خسرها الأهلي أمام الزمالك للمرة الثانية، والفريق كان يحتاج لتلك البطولة، واعتقد لو الزمالك استطاع الفوز بالسوبر المصري سيكتسب ثقة كبيرة ودعم نفسي كبير في الموسم الجاري".

وأتم: "مواجهة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر المصري، ستكون حرب كروية بينهما".

مقالات مشابهة

  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك
  • رد رسمي حول مفاوضات الزمالك لضم سيراميكا كليوباترا
  • سيراميكا كليوباترا يزيل الغموض حول مصير أحمد قندوسي
  • سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة رفض انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك
  • سيراميكا يوضح أسلوبه في التعامل مع الأهلي والزمالك
  • سيراميكا يكشف حقيقة رفض إنتقال بيكهام لـ الزمالك
  • السوبر المصري.. أشرف داري مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يضم حسين السيد لدعم الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر