التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بقطاع التعليم على مستوى المنطقة واستعراض المشروعات الهادفة إلى تطوير العملية التعليمية.
وأشاد الأمير سلمان بن سلطان، بجهود الوزارة لتطوير التعليم في ظل الرعاية والاهتمام التي يحظى به هذا القطاع الحيوي والهام من القيادة الرشيدة – أيدها الله – بصفته ركيزة مهمة للتنمية الشاملة والمستدامة في ظل مستهدفات رؤية المملكة 2030.


من جهته، قدّم معالي وزير التعليم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على اهتمام سموه وحرصه لتطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال وأنشطة الوزارة وإدارة تعليم المنطقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc المهندس حاتم بن عادل طاهر، ومدير stc بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن سعد الشويعر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أصحاب الفضيلة أئمة المسجد النبوي الشريف المعينيّن حديثًا 10 أكتوبر 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية 9 أكتوبر 2024 - 6:15 مساءً

واستعرض اللقاء مستجدات وخطط شركة stc على مستوى المنطقة ودورها في توطين التقنية وتوظيفها بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصاديّة المستدامة.

 

كما نوقش عدد من الموضوعات التي تشمل رفع نسبة التوطين وتعزيز مشاركة المرأة في القطاع، إضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل الجديدة للخريجين، وذلك تماشيًا مع الركائز الأساسية لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

وفي نهاية اللقاء قدّم مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه لأنشطة قطاع الاتصالات في المنطقة لتجويد منظومة الخدمات بما يواكب تطلعات المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تدشين المشاريع التعليمية الجديدة بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي معالي وزير التعليم
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجدة
  • الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • تحتضن المنطقة أكثر من 5.6 مليون نخلة.. الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير مملكة البحرين
  • ناقشا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.. أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير مملكة البحرين
  • نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لـ “معسكر ورث”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc