يمانيون../
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن القوات المسلحة اليمنية تقف مع إخوانها العرب في غزة ولبنان، وأنها ستواجه أي تحركات عدوانية تهدف إلى تنفيذ مخططات جديدة.

وأشار الحوثي في تغريدة له على منصة إكس إلى أن المواجهة لن تتوقف عند أي مستخدم نهائي يُموّل من دول العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي، داعياً إلى ضرورة الوعي بما يحاك ضد الأمة العربية من مؤامرات.

وأكد أن اليمن سيبقى عوناً لإخوانه في فلسطين ولبنان، متوعداً بالتصدي لأي تهور قد يحدث.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

السيسي لأسر شهداء القوات المسلحة: شعب مصر أصيل لا ينسى مَن ضحى لأجله

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ نصر أكتوبر يحل على مصر هذا العام في ظل أحداث متلاحقة وأوضاع مضطربة يشهدها محيطنا الإقليمي ويؤكد من جديد أن خيارنا للسلام العادل والمستدام يفرض علينا الاستمرار في بناء قدرات القوة الشاملة لهذا الوطن كونها السبيل الوحيد لصون وحماية السلام وردع أي محاولة للتفكير في الاعتداء عليه.


وأضاف "السيسي"، خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة تحت عنوان "نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب"، أذاعته قناة "إكسترا نيوز"، أنّه من هذا المنطلق، فإن مساعي مصر الدائمة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة ينبع من موقع القدرة والقوة والقناعة بأن السلام العادل والشامل يجب أن يراعي حقوق الشعب الفلسطيني وفقا لقرارات الشرعية الدولية والتخلي عن أوهام التوسع وسياسات العداء لضمان التعايش السلمي بين شعوب المنطقة وتجنيب الأجيال القادمة ويلات الصراع.

وتقدم رئيس الجمهورية، بأسمى آيات التقدير إلى أبطال مصر من شهداء القوات المسلحة في حرب أكتوبر وجميع الحروب، مواصلا: "وأقول لأسرهم وذويهم إن شعب مصر أصيل لا ينسى من ضحوا من أجله وأن مصر ستظل بارة بكم كما أبناؤكم بارين بها، كما أتوجه بالتهنئة إلى قيادات وأبناء القوات المسلحة المصرية بعيد النصر، فقد كنتم على مدار التاريخ حصن الوطن ويده الضاربة في حماية أرضه وحفظ كرامته".

ووجه الرئيس السيسي التحية للمواطن المصري صاحب الإرادة والقرار في معادلة مواجهة التحديات وتنمية القدرات، مؤكدًا، أنه بتلاحمنا وإخلاصنا ووعينا قادرون على تجاوز الظروف الصعبة كما تجاوزناها من قبل مهما كانت صعوبتها، وفي ذات الوقت نحرص على الاستمرار في التنمية لتحسين ظروف المعيشة وبناء مستقبل أفضل تحظى به مصرُ بالمكانة اللائقة التي تستحقها بين الأمم.

مقالات مشابهة

  • ”ميليشيا الحوثي تُعلن مقتل أربعة من قياداتها في مواجهات مع القوات الحكومية”
  • مركز أبحاث أجنبي: القوات اليمنية تفرض حصاراً بحرياً وتوجه ضربات مؤلمة لإسرائيل
  • محمد علي الحوثي يهدد بتوسيع المواجهات ويحذر من ”مخططات متهورة” بعد لقاء وزير خارجية إيران
  • السعودية ومصر تصدران بياناً مشتركاً بشأن الأزمة اليمنية - رفض مشارع الانفصال وحث الحوثي على إغتنام فرص السلام
  • شاهد // مسير عسكري لوحدات رمزية من الوحدات الخاصة في القوات المسلحة اليمنية بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر
  • مستشفى القوات المسلحة بالهايكستب تستضيف خبير عالمى فى جراحة المسالك
  • السيسي: نحرص على بناء قدرات القوات المسلحة والحفاظ عليها
  • السيسي لأسر شهداء القوات المسلحة: شعب مصر أصيل لا ينسى مَن ضحى لأجله
  • القوات المسلحة تعرض فيلمي مفتاح النصر ودوي الصمت