استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، في الديوان الأميري أمس الأربعاء، أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
وبحث سموه والسفير خلال اللقاء علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
وأثنى سفير بلجيكا على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وأم القيوين خاصة.


حضر اللقاء، الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لأم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية، والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وحميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وسيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين بن راشد المعلا رئیس دائرة بن سعود بن راشد المعلا

إقرأ أيضاً:

«إيسيسكو» ومجمع الفقه الإسلامي الدولي يبحثان سبل تطوير التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الدكتور سالم بن محمد المالك، مع الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي المنبثق عن منظمة التعاون الإسلامي الدكتور قطب مصطفى سانو، سبل تطوير التعاون بين المنظمة والمجمع في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الدكتور المالك، خلال اللقاء، الذي جرى أمس الأربعاء، بمقر "إيسيسكو" في الرباط، حرص المنظمة على المساهمة في تقديم الصورة الحضارية للدين الإسلامي الحنيف إلى العالم، عبر مجموعة من المبادرات التي تثري الحوار الحضاري، ومنها استضافة مقر المنظمة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، ومبادرة "اقرأوه لتفهموه" لمجابه المحاولات البائسة التي تستهدف الإساءة إلى القرآن الكريم، وإعلاء للمواقف المنصفة له في الغرب.

من جانبه، ثمن الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي أدوار "إيسيسكو" وجهودها لدعم دولها الأعضاء في مجالات اختصاصها، وجدد الدعوة إلى الدكتور المالك لحضور الدورة السادسة والعشرين لمؤتمر مجلس المجمع، التي ستستضيفها قطر في العاصمة الدوحة خلال شهر نوفمبر المقبل. 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة مقترحات للتعاون بين "إيسيسكو" ومجمع الفقه الإسلامي الدولي، الذي تأسس عام 1981 ويضم في عضويته الدول الـ57 الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

مقالات مشابهة

  • «إيسيسكو» ومجمع الفقه الإسلامي الدولي يبحثان سبل تطوير التعاون
  • مدير الديوان الأميري بالفجيرة يجتمع مع وفد وزارة الطاقة
  • مدير الديوان الأميري بالفجيرة يلتقي وفد وزارة الطاقة
  • مدير الديوان الأميري بالفجيرة يجتمع مع وفد من وزارة الطاقة والبنية التحتية
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير بلجيكا
  • نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي بسلطنة عُمان يصل إلى بلجيكا
  • الديوان الملكي: سمو ولي العهد يغادر متوجهًا إلى جمهورية مصر العربية
  • محمد بن زايد والرئيس الفلبيني يبحثان تطوير العلاقات
  • نائب وزير الداخلية وسفير أوزبكستان يبحثان عدد من الموضوعات