أعرب سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن شكره لإدارة ريال بيتيس الإسباني، مشيرًا إلى المعاملة الجيدة التي تلقاها نجله عمر منذ بداية فترة المعايشة في النادي، بالإضافة إلى الدعم الذي حصل عليه خلال فترة إصابته.

عمر سيد معوض بعد انتقاله لبيتيس: الأهلي دعمني وميسي مثلي الأعلى مفاوضات استمرت عاما.

. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني

وتحدث والد معوض عن البنود في التعاقد بين الأهلي وريال بيتيس، مؤكدًا أنها تضمن حقوق الأهلي مستقبلًا، بما في ذلك نسبة إعادة البيع وأولوية الأهلي في حال وجود مفاوضات مع أندية أخرى.

كشفت شبكة «بي إن سبورتس» القطرية، في الساعات القليلة الماضية، عن إتمام انتقال ناشيء الأهلي عمر سيد معوض، نجل نجم القلعة الحمراء الأسبق، إلى نادي ريال بيتيس، في صفقة لم يتم الكشف عنها سواء ماديًا أو مدة العقد.

تعاقد اللاعب عمر سيد معوض، جناح فريق الأهلي للشباب مواليد 2006 مع نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث وقع رسميًا للنادي الأندلسي لمدة 4 مواسم تبدأ من يناير 2025.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الأهلي وافقت على رحيل عمر سيد معوض، بعدما تلقى عرضا من النادي الإسباني دون وضع أي صعوبات، وهو ما سهل عملية توقيع عمر بصورة رسمية على عقد يربطه بالنادي الإسباني.

ومن المقرر أن يبدأ الجناح الشاب مسيرته مع الفريق الإسباني الرديف، عللى أن يتم تقييم مستواه، تحسبًا لانضمامه للفريق الأول، والذي يتوقف على ادائه والرؤية الفنية من المدرب مانويل لويس بيليجريني.

وظهر خلال الفيديو الدعائي، ارتداء نجل سيد معوض الظهير الأيسر التاريخي للإسماعيلي والأهلي ومنتخب مصر قميص ريال بيتيس الإسباني.

وقضى عمر فترة معايشة مع ريال بيتيس خلال معسكر الإعداد الذي أقيم من 14 يوليو إلى 11 أغسطس 2023، وشارك معوض في فترة إعداد الفريق الثاني لريال بيتيس (كبار) بالرغم أنه مواليد 2006.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى منتخب مصر ميسي سيد معوض ريال بيتيس القلعة الحمراء ریال بیتیس الإسبانی عمر سید معوض

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب

أكدت صحيفة اندبندنت الانجليزية ان نادي ريال مدريد الأسباني ينوي الدخول في مفاوضات مع نادي تشيلسي الأنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لضم مدافع تشيلسي الشاب جوش اتشمبونج .

وكان نادي ريال مدريد قد تأكد خلال الأيام الماضية من غياب قائد الفريق ومدافع الأيمن داني كارفاخال إلى نهاية الموسم الحالي بسبب الاصابة التي تعرض لها في الدوري الاسباني وبالتالي بات الفريق الملكي لا يملك سوى ظهير ايمن واحد فقط هو مارتن فاسكيز إلى جانب محاولة المدير الفني كارلو انشيلوتي لتوظيف المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو في مركز الظهير الأيمن الا ان إدارة ريال مدريد مقتنعة بضرورة التعاقد مع ظهير ايمن خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وقالت صحيفة الاندبندنت البريطانية ان مسئولي ريال مدريد يتابعون من فترة الظهير الأيمن الشاب جوش اتشمبونج والذي يلعب لنادي تشيلسي وان هناك رغبة لضمه كونه احد الحلول طويلة المدى لدعم مركز الظهير الأيمن خاصة وان تشيلسي لن يتمسك به كثيرا في ظل وجود الثنائي ريس جيمس و مالو جوستو وبالتالي فإن إدارة ريال مدريد بامكانها اقناع إدارة تشيلسي بالاستغناء عن جوش اتشمبونج .

وأضافت الاندبندنت : انه على الرغم من قناعة إدارة ريال مدريد بجوش اتشمبونج لدعم دفاع الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية  الا انه يظل مدافع ليفربول ترينت الكسندر ارنولد هو الخيار الأول للفريق الأسباني مع نهاية الموسم الحالي ونهاية عقده مع ليفربول .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • كواليس انتقال عمر سيد معوض من الأهلي إلى ريال بيتيس
  • مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني
  • ريال بيتيس للفجر الرياضي: عمر سيد معوض ضمن اهتماماتنا.. وسينضم رسميًا في هذا الموعد
  • ابن سيد معوض إلى ريال بيتيس
  • ريال بيتيس يضم عمر سيد معوض لاعب الأهلي بداية من يناير المقبل
  • عاجل.. ريال بيتيس الاسباني يعلن تعاقده مع نجم الأهلي
  • ريال بيتيس يتعاقد مع عمر سيد معوض
  • ريال بيتيس يتمم اتفاقه مع الأهلي لانتقال الموهبة الصاعدة عمر سيد معوض