شمسان بوست / أبين:

زار الدكتور ياسر با عزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الإعلامي المتميز عصام علي محمد  مدير إذاعة هنأ ابين المجتمعية والذي تعرض لذبحة  صدرية  اسعف على أثرها الى العناية المركزة  بمستشفى عدن الأماني بمحافظة عدن .



واشاد الدكتور باعزب بالجهود التي يبذلها الإعلام القدير عصام علي محمد مدير إذاعة هنأ ابين  المجتمعية على مستوى محافظة ابين والوطن بشكل عام .

وحيث يعد من الكوادر الإعلامي المتميزة والتي اليوم بحاجة للفتة كريمة  ليتجاوز محنته ويتعافى  .



واكد ان ثقتنا في الاخ المحافظ كبيرة في التفاعل الإيجابي مع حالة اخونا الإعلامي عصام علي محمد  كما عودنا  دائما’ بمواقفه المشرفة مع كافة الصحفيين والإعلاميين وتخفيف معاناتهم . متمنيا” للاخ عصام علي  الشفاء العاجل. رافقه في الزيارة الكاتب د. فوزي النخعي رئيس مؤسسة أبين للتنمية .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: عصام علی محمد

إقرأ أيضاً:

إنت بتحارب نفسك.. رسائل عصام الحضري لـ حسام حسن

تحدث عصام الحضري نجم الكرة المصرية عن منتخب مصر وأنه يسير بخطوات ثابتة نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال “الحضري” خلال حواره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر: “المنتخب استطاع حصد العلامة الكاملة في أول 3 لقاءات له بالتصفيات، وبات قريبا من التأهل للنهائيات”.

وأضاف: “المنتخبات التي واجهها المنتخب الوطني في مجموعته غير مصنفة ولذلك كانت أتمنى تقديم أداء أفضل من الذي ظهر عليه الفراعنة”.

وأكمل: “محمد عبدالمنعم يعاني من إصابة ولكن حسام حسن المدير الفني للمنتخب تمسك بسفر اللاعب مع بعثة المنتخب الوطني لمواجهة موريتانيا”.

وتابع:"حسام حسن خلال تحليله للقاءات المنتخب الوطني قبل تولي مهمة تدريب الفراعنة، انتقد موقف خروج محمد صلاح من قائمة المنتخب عقب تعرضه للإصابة، ولكنه بعد 9 شهور وافق على خروج محمد صلاح من قائمة المنتخب بعد إصابته".

واختتم: “مصلحة المنتخب أهم من الخلافات الشخصية وحسام حسن يحارب نفسه، وكنت أتمنى تواجد الثنائي عمر جابر وعمر كمال في قائمة المنتخب الوطني”.

ثروت سويلم: أرفض تصريحات حسام حسن الأخيرة أرقام حسام حسن مع منتخب مصر .. تفاصيل فتحي سند: حسام حسن قدم أداء مع المنتخب أفضل من روي فيتوريا

مقالات مشابهة

  • الدكتور عبدالعزيز الملحم.. مسيرة طويلة في خدمة منظومة الإعلام
  • وزارة الإعلام تنعي وكيلها الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء
  • عميد «إعلام الأزهر»: لا بد من وجود حملات لتوعية الشباب بكيفية الحفاظ على الهوية
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المهندس عوض محمد صالح مسلم
  • إعلاميون ومراقبون لـ:الثورة : الإعلام جبهة محورية في معركة الصمود ضد الكيان الصهيوني
  • تدشين "معسكر انطلاقة" لتعزيز العمل الإعلامي
  • ندوة عن المبادرات الصحية والعائد منها على الفتاة بمركز إعلام الخارجة
  • إنت بتحارب نفسك.. رسائل عصام الحضري لـ حسام حسن
  • من الحظر الإعلامي إلى غرامات المخالفات.. أبرز قرارات محمد رمضان في الأهلي خلال أسبوعين "تقرير"