تتجه معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية، لدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في أحدث منتجاتها تدعم ميزات أساسية مثل تلخيص النص، ولكنها تتجه الآن إلى المستوى التالي، حيث تشير الأخبار القادمة من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج تعمل على نظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي سيحل محل تطبيق "الإعدادات" على أجهزة Galaxy.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، سيتنبأ النظام الجديد من سامسونج بما يريده المستخدمون مسبقا من خلال تحليل التفاعلات في الوقت الفعلي، وبعد ذلك يمكنه مساعدة المستخدم في إجراء التغييرات بسرعة دون الدخول إلى التطبيق.

 

 

سامسونج تمنح هذا الهاتف تحديث جبار.. إليك طريقة تحميله 3 ميزات ستدفعك لشراء هواتف سامسونج الاقتصادية.. ما الجديد؟

 

سامسونج ستستبدل تطبيق “الإعدادات” بالكامل بالذكاء الاصطناعي

يخطط جميع صانعي الهواتف الذكية تقريبا خلال السنوات القليلة الماضية، إلى استبدال بعض إمانات أجهزتها بأدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة، على سبيل المثال، تختار الكاميرا نوعا مختلفا تماما من معالجة الصور عندما ترى مستندا بدلا من منظر طبيعي أو شخص، حيث يتعرف الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز على نوع المحتوى الذي تحاول التقاطه ويقوم بإجراء التغييرات نيابةً عنك.

يوجد بالفعل العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مختلفة وأشكال واجهة المستخدم التي تهدف إلى جعل الحياة أسهل بالنسبة لك، بالحديث عن سامسونج، فهي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال تكامل أعمق بكثير للذكاء الاصطناعي في واجهة OneUI الخاصة بها، ويتوافق أحدث التطورات مع استراتيجيتها الأساسية.

سامسونج ستستبدل تطبيق “الإعدادات” بالكامل بالذكاء الاصطناعيسامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في أجهزة Galaxy


يقدم برنامج Galaxy AI من سامسونج بالفعل العديد من الميزات المفيدة بما في ذلك تحرير الصور بشكل أسهل، والتفاعل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغة مختلفة، وغير ذلك الكثير، يساعد “ProVisual Engine” المحسّن الذي طورته الشركة أجهزة الكاميرا في تقديم صور أكثر وضوحا واستقراا، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من ناحية أخرى، فإن ميزة مساعدة الملاحظات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الشركة جعلت تدوين الملاحظات والوصول إلى المعلومات أسهل من أي وقت مضى.

على الرغم من أن هذه الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي توفر الوقت، إلا أنها لا تزال تقتصر على تطبيقات أو مناطق معينة في واجهة المستخدم، ومع ذلك، فإن التطوير المستمر الذي تقوم به سامسونج يمكن أن يحسن إمكانية الوصول إليها، مما يوفر قفزة كبيرة في تجربة المستخدم الشاملة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي سامسونج الإعدادات الهواتف الذكية أجهزة Galaxy الذکاء الاصطناعی فی بالذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

بعد أم كلثوم.. عمرو مصطفى يقدم أغنية وطنية للعندليب بالذكاء الاصطناعي

يجدد الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى الجدل حول مشروعه الفني الذي يعتمد فيه على الذكاء الاصطناعي، إذ كشف مؤخراً حصوله على موافقة من أسرة العندليب لتقديم أغنية وطنية بصوت عبدالحليم حافظ بالذكاء الاصطناعي.

وصرح عمرو مصطفى بذلك خلال حضوره ندوة بعنوان "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي" ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بحضور مجموعة من الخبراء والفنانين.

 وأوضح مصطفى أن الهدف من مشروعه القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي استحضار الروح الموسيقية القديمة بوسائل جديدة.

عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت" - موقع 24تراجع المطرب والملحن المصري عمرو مصطفى عن مطالبته لأصحاب الأصوات الجميلة بمراسلته، للاختيار من بينهم من يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها"، التي سبق وقدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 وأشار إلى التحديات التي تواجه الموسيقى في الحفلات المعاصرة، موضحاً أن الأصوات أصبحت مشوشة ومختلفة عن التجارب الكلاسيكية، مبدياً أسفه لفقدان الهوية السمعية في العروض الموسيقية الحديثة، معتبراً أن المشكلة تكمن في طريقة كتابة النوتة الموسيقية وليس في جودة أنظمة الصوت.

وقال إن الذكاء الاصطناعي لا يمكن أن يكون بديلًا للبشر، مشيراً إلى أن محاولته لتقديم صوت أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعي من خلال صوته، تثبت إمكانية تقديم ألحان تعكس أصالة الموسيقى العربية.

عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع - موقع 24وجّه الفنان عمرو مصطفى رسالة لجمهوره، دافع فيها عن نفسه ضد الاتهامات التي يوجهها بعض زملائه في الوسط الفني إليه، واصفين إياه بـ"مفتعل المشاكل"، قائلاً إنهم يكرهون صدقه، ويرغبون في تحويله إلى "منافق".

ودافع مصطفى عن رؤيته المستقبلية للفن المصري والعربي، باستخدام الذكاء الاصطناعي: "كل من يتحدث ويقول أم كلثوم إذا كانت على قيد الحياة، كانت سترفض ما أقدمه من تجديد ألحان، أقول له كلامه ليس فيه شىء من الصحة، ولو كانت على قيد الحياة كانت افتخرت بكل ما يقدمه عمرو مصطفى، فأنا أعمالى قُدمت في جميع أنحاء العالم".

مقالات مشابهة

  • سامسونج تحذر مستخدمي هواتف جالكسي من ثغرة امنية خطيرة
  • تحذير أمني من “سامسونج”: ثغرة تهدد هواتف “جالاكسي”
  • عبدالحليم حافظ بالذكاء الاصطناعي.. وعمرو مصطفى يعلق| ما القصة؟
  • بعد أم كلثوم.. عمرو مصطفى يقدم أغنية وطنية للعندليب بالذكاء الاصطناعي
  • Opera One تحدث متصفحها بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي iOS
  • سامسونج تطرح معالج Exynos 2500 في سلسلة Galaxy S25.. تفاصيل
  • Google Shopping يحصل على المزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تطوير منظومة الخدمات القضائية في أبوظبي بالذكاء الاصطناعي
  • التفاؤل بالذكاء الاصطناعي يدفع سهم آبل لقمة تاريخية