يواصل النظام العربي الرسمي مسلسل خيانته للأمة وقضاياها المصيرية وفي المقدمة القضية الفلسطينية التي بدأت بخيانة عربية وتواطؤ دولي ولاتزال الخيانة سارية والتواطؤ الدولي يتواصل والظلم يتراكم بحق الشعب الفلسطيني الذي جرت ازمته وإلى جانبه شعوب عربية  أخرى تدفع ثمن تضامنها مع فلسطين الأرض والإنسان، في لبنان وسوريا واليمن والعراق وصولا إلى الشعب الإيراني المسلم الذي احتضن القضية الفلسطينية بعد أن تخلي عنها الأقرباء المفترضون الذين رهنوا قرارهم وسيادتهم وكرامتهم للصهاينة والأمريكان وعواصم الاستعمار القديم، الذين ساهموا بزراعة الكيان الصهيوني في قلب الجغرافية العربية.


غير أن خيانة اليوم والخونة أكثر وقاحة وسفوراً وهمجية، معتمدين الشفافية في خيانتهم كجزء من ثقافة المرحلة الحضارية الراهنة..
خيانة اليوم عربيا وإسلاميا لا يضاهيها سوى هذا الصمت الدولي خيانه لكل القيم والقوانين والتشريعات الدولية المفترض أنها تنظم العلاقة الدولية، بعد أن داس الصهاينة على القانون الدولي وعلى كل الأعراف والتشريعات والأخلاقيات الحضارية والإنسانية، وانطلقوا في حرب التوحش والإبادة والدمار والخراب بطريقة عنجهية سافرة، فيما المجتمع الدولي عاجز بل ومتواطئ بعد أن تجرد هو الآخر من كل قيمه وإنسانيته، حتى غدا اليوم من يتحدث عن القانون الدولي، وعن القيم والأخلاقيات الإنسانية كذاباً مجرداً من كل المشاعر الإنسانية..
اليوم من يتحدث عن القانون الدولي عليه أن يوجه حديثه للصهاينة أن كان يمتلك ذرة من القيم والأخلاقيات أما بالنسبة للنظام العربي فقد سقط هذا النظام وأثبت انه مجرد واجهات ديكورية لا يمتلك قراره، ولا يتحكم بمصيره، وإن أصحاب الجلالة والفخامة والسمو مجرد (اراجوازات) لا قيمة لهما .
لم نكن يوما نراهن على هذا النظام العربي أو ذاك أو على هذا الحاكم العربي أو ذاك لإيماننا أن هؤلاء (الارجوزات) مجرد واجهات ديكورية صنعهم المستعمر وفرضهم بالقوة على شعوبهم، لكن كان _بعضنا _وليس كلنا، يراهن على قيم الآخر الحضاري مشدوها لخطابه الذي يسوقه عن القيم والأخلاقيات وعن الحريات وحقوق الإنسان، وحقوق المرأة، وحقوق الطفل، والقانون الدولي، إلى آخر الشعارات الكاذبة والزائفة التي ظل الغرب وأمريكا ودول العالم الأول الذي يطلق على نفسه ب (العالم الحر) يسوقها ويرددها على مسامع شعوب العالم ويكوي بها الوعي الجمعي الدولي حتى جاءت الأحداث الراهنة فسقط هذا العالم الحر، وسقطت أقنعته وانكaشف زيف خطابه
إن ما يحدث في فلسطين ولبنان وفي سوريا واليمن والعراق، وما تواجهه الجمهورية الإسلامية الإيرانية على خلفية دعمها للقضايا العربية، سلوك يجبر كل حر في هذه الأمة أن يدوس على كل القيم والأخلاقيات والأعراف والقوانين الدولية إن استطاع، وان يحمل سلاحه ليساهم في المعركة الحضارية التي تواجهها الأمة، وان يدرك كل حر أننا نعيش في عالم لا تحكمه قيم ولا أخلاقيات ولا قانون، بل يحكمه قانون القوة، ومن يملك القوة يفرض قانونه وبطريقته ويطبق القانون الذي يريد تطبيقه..؟!
إن الكيان الصهيوني يفرض قانونه الخاص وعلى أحرار الأمة أن يتصدوا لهذا الكيان ولغطرسته وجنونه ولحرب الإبادة التي يشنها، بطريقتهم ووفق قانونهم وان القوة لا تواجه إلا بالقوة .
إن كل مواطن عربي حر يجب أن يتحول إلى إرهابي وان يفتخر إذا وصف بهذا الوصف من قبل الكائنات المنحطة عربية كانت أو إسلامية أو دولية، لأن الصهاينة ورعاتهم قد أجازوا لكل أحرار الأمة والعالم أن يتصدوا لغطرستهم وبأي طريقة، ومهما فعل هؤلاء الأحرار لن يرتقوا بكل ما سيقومون به لمستوى إرهاب الكيان الصهيوني ورعاته في واشنطن ولندن وباريس، وباقي عواصم الإجرام الاستعمارية..

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"آثار مصر وقوتها الناعمة".. صالون نفرتيتي يستضيف أمين عام المجلس الأعلى للآثار

 

 يستضيف صالون نفرتيتي الثقافي د.محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في أول ظهور له بعد توليه أعلى منصب إداري في الآثار، في فعالية جديدة تحت عنوان "آثارنا .. قوة مصر الناعمة".

يناقش اللقاء كل القضايا المتعلقة بكنوز مصر الأثرية سواء المكتشفة أو التي لاتزال تحت سطح الأرض. كما يلقي الضوء على دورها التاريخيّ في بناء قوة الدولة عبر مختلف العصور، وذلك عبر حوار مفتوح مع جمهور الحاضرين السابعة مساء يوم السبت ١٩ أكتوبر، بقصر الأمير طاز التابع لصندوق التنمية الثقافية.

يذكر أن صالون نفرتيتي الثقافي تأسس في مايو ٢٠٢٣ ويناقش القضايا المتعلقة بالحضارة المصرية وتراثها الإنساني العظيم من خلال فعاليات شهرية حوارية  ومناقشات مع ضيوف متخصصين في مختلف مجالات الثقافة والتراث والإبداع الفكري. ويقوم بالإشراف على إعداد الصالون كل من الإذاعية وفاء عبد الحميد والصحفيات كاميليا عتريس، مشيرة موسى ، نيفين العارف ، أماني عبد الحميد.

مقالات مشابهة

  • المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان يدين العدوان الإسرائيلي على قوات يونيفيل
  • مجلس القضاء الأعلى يوقع مذكرة تفاهم مع معهد القانون الدولي وحقوق الانسان
  • من التسميم السياسي إلى التسميم الحضاري على طريق المواجهة الشاملة.. قاموس المقاومة (48)
  • السفير الأمريكي: ناقشنا مع العليمي التهديد المستمر الذي يشكله الحوثيون على المجتمع الدولي
  • التيار الوطني الحر: الـ1701 الذي بات من الضروري تطبيقه من جهة لبنان ومن جانب العدو
  • "آثار مصر وقوتها الناعمة".. صالون نفرتيتي يستضيف أمين عام المجلس الأعلى للآثار
  • إعلاميون ومراقبون لـ:الثورة : الإعلام جبهة محورية في معركة الصمود ضد الكيان الصهيوني
  • حضور فاعل لـ”تريندز” في المؤتمر الإقليمي الذي نظمه المجلس الأطلسي في إسطنبول
  • قضاة المجلس الأعلى للحسابات يفتحصون ملفات المجلس الإقليمي للقنيطرة