كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدير الفني الإيطالي روبيرت مانشيني مع المنتخب السعودي.

وذكرت صحبفة رياضة سكوب أن قيمة الشرط الجزائي للمدرب مانشيني تبلغ 30 مليون يورو أي ما يعادل "120 مليون ريال سعودي".

هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي موعد مباراة الاتحاد والقادسية القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد استعداده للعودة لتولي مهمة القيادة الفنية لـ المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد استقرار اتحاد الكرة السعودي على رحيل مانشيني المدرب الحالي.

واستقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني بسبب سوء نتائج المنتخب تحت قيادته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت صحيفة رياضة سكوب في تقرير لها اليوم أن هيرفي رينارد أبدئ جاهزيته الكاملة ورغبته بتولي قيادة المنتخب السعودي مرة أخرى وأن المدرب الفرنسي قريب من ذلك بالفعل !

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيني المنتخب السعودي الشرط الجزائي رياضة سكوب المنتخب السعودی هیرفی رینارد

إقرأ أيضاً:

القحطاني : فاض الكيل من مانشيني ولابد من تدخل حاسم لإنقاذ المنتخب السعودي

ابدى نجم منتخب المملكة العربية السعودية السابق ياسر القحطاني اسفه الشديد على نتيجة مباراة منتخب المملكة العربية السعودية امام البحرين في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ والتي جمعت المنتخبين على ملعب الجوهرة المشعة مساء الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

وكان منتخب المملكة العربية السعودية قد سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على ملعبه في المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية لكاس العالم بعدما اكتفى بالتعادل السلبي امام منتخب البحري ليفشل المنتخب السعودي في تحقيق اي فوز على ملعبه في التصفيات حتى الان بعدما تعادل مع إندونيسيا والبحرين و خسر امام اليابان و فوز وحيد جاء على الصين خارج ملعبه ليكتفى بخمس نقاط فقط من أصل ١٢ نقطة لأربعة مباريات خاضها حتى الان ليتازم موقفه في تصفيات كأس العالم .

واكد القحطاني عقب المباراة ان المنتخب السعودي قدم وجها شاحبا للغاية للكرة السعودية ولم يظهر اي لمحة جمالية او حتى تكتيكية خلال المباراة .

وحمل ياسر القحطاني المدير الفني للمنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني المسئولية لهذا التعادل مؤكدا ان المدرب يقوم بالعديد من الأشياء الغير مفهمومة طوال المباراة ومنها تغيير أماكن الاعبين مثل حسان تمبكتي الذي لعب لأوقات طويلة ظهيرا ايمن مطالبا المسؤولين عن الكرة السعودية بضرورة التدخل لإنقاذ المنتخب السعودي والحفاظ على فرص صعود الأخضر إلى المونديال .

مقالات مشابهة

  • هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي
  • تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي
  • هيرفي رينارد يقترب من قيادة المنتخب السعودي
  • عاجل.. الاتحاد السعودي يستقر على إقالة مانشيني وعودة هيرفي رينارد
  • رينارد يقترب من قيادة الأخضر
  • عبده عطيف: المنتخب السعودي حقل تجارب في عهد مانشيني .. فيديو
  • الاتحاد السعودي يتدخل.. مصير مانشيني على المحك بعد التعادل مع البحرين
  • القحطاني : فاض الكيل من مانشيني ولابد من تدخل حاسم لإنقاذ المنتخب السعودي
  • القنصل الفرنسي لـ "اليوم": الشعب السعودي مضياف .. وطاقات شبابه أدهشتني