صحيفة الخليج:
2024-10-16@23:22:26 GMT

انطلاق حملة «الإمارات نظيفة» 5 ديسمبر

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

انطلاق حملة «الإمارات نظيفة» 5 ديسمبر

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة عمل الإمارات للبيئة إطلاق الدورة الـ32 من حملتها السنوية «الإمارات نظيفة» يوم 5 ديسمبر المقبل، تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، حيث تقدم الحملة فرصة فريدة للرعاة والشركات والمؤسسات الحكومية والأكاديمية والأفراد للمساهمة بشكل هادف في حماية البيئة من خلال إظهار التزامهم بالاستدامة.


وأوضحت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة، أن الحملة ستجوب إمارات الدولة السبع بدءاً من إمارة عجمان التي ستشهد انطلاقتها يوم 5 ديسمبر المقبل، لتحط رحالها في إمارة دبي يوم السبت الموافق 7 ديسمبر، ولتتجه بعدها إلى إمارة أبوظبي يوم الاثنين 9 ديسمبر، ومنها إلى إمارة الشارقة يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، ولتنطلق بعدها إلى إمارة الفجيرة يوم الأربعاء 11 ديسمبر، ومن ثم إلى إمارة رأس الخيمة يوم الخميس 12 ديسمبر، ولتختتم فعالياتها في إمارة أم القيوين يوم السبت 14 ديسمبر.
ودعت جميع شرائح المجتمع إلى المشاركة الفاعلة في الحملة والتعبير عن التزامهم بحماية بيئة دولتنا الحبيبة والمحافظة عليها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات إلى إمارة

إقرأ أيضاً:

مستشفى الملك فهد والعزيزية يطلقان حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

انطلقت الحملة الموسمية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بمحافظة جدة، بتنظيم من مستشفى الملك فهد والعزيزية للأطفال، والتي بدأت من بداية شهر أكتوبر وما زالت مستمرة لتوفير الحماية ضد الإنفلونزا الموسمية لكافة أفراد المجتمع.

وأوضح المنظمون أن هذه التطعيمات آمنة وفعالة، وينصح بها لجميع فئات المجتمع، إذ تستهدف الحملة جميع الفئات العمرية بمحافظة جدة، وتهدف إلى حماية الأفراد والموظفين في المستشفيات وكذلك الأشخاص المعرضين للإصابة، وذلك ضمن إطار الجهود السنوية لوزارة الصحة.

أخبار متعلقة موريتانيا: معرض "جسور" شاهد على جهود المملكة في العناية بالإسلامبينها تطوير اللقاحات.. ماذا جاء في اجتماع "الثروة الحيوانية والسمكية"؟

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مستشفى الملك فهد والعزيزية يطلقان حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية مستشفى الملك فهد والعزيزية يطلقان حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار المنظمون إلى أن الحملة تُقام في الأسواق والمراكز التجارية إلى جانب المستشفى، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين، بما في ذلك الأطفال، النساء، كبار السن، والعمالة والسياح، مما يعكس وعي المجتمع بأهمية الوقاية من الإنفلونزا الموسمية.

مقالات مشابهة

  • حملة مرورية في تعز لتنظيم حركة السير في مركز المحافظة
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما
  • ضمن المبادرة الرئاسية بداية.. انطلاق حملة تنظيف الأسنان بمدارس الفيوم
  • حملة تسقيط سياسي في كردستان:الانتخاب ساحة معركة
  • الاونروا: تطعيم ٩٣ ألف طفل ضد شلل الاطفال في غزة
  • أكسيوس: حملة هاريس تحوّل سلاح ترامب المفضل ضده
  • مستشفى الملك فهد والعزيزية يطلقان حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
  • بالصور: غزة: بدء حملة التطعيم "الجرعة الثانية" ضد شلل الأطفال
  • انطلاق حملة الإمارات معك يا لبنان في أبوظبي