عادت أزمة مسلسل “وكل ما نفترق” للواجهة من جديد، بعد ما أكدت الفنانة آيتن عامر عزمها على الاستمرار في الحصول على حقها القانوني، بعد حذف جزء من مشاهدها في المسلسل، بتدخل من إحدى بطلات العمل، بحسب قولها.

 

وخلال ظهورها في برنامج “سينماتك” على قناة SBC، صرحت آيتن بأن القضية مستمرة منذ أكثر من 3 سنوات، وأنها لن تتراجع حتى تستعيد حقها، مؤكدة: “القضاء سيكون له كلمته، وأنا واثقة أن حقي سيعود”.

 

الأزمة التي بدأت عام 2021، أثارت جدلاً واسعًا حين أعلن المخرج كريم العدل، ومدير التصوير سامح الأمير، والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من العمل، بسبب تدخلات غير مبررة في سير الإنتاج.


 وتفاقمت الأزمة مؤخرًا بعد تدوينة ساخرة من المحامية إيناس البيطار، المسؤولة عن القضية، والتي أثارت استياء آيتن، التي ردت: “يا أستاذة إيناس عيب، ركزي في القضية بدلاً من السوشيال ميديا”.

 

وأكدت آيتن أن محاولات عرقلة حقها لن تثنيها عن المطالبة به، مشيرة إلى ثقتها التامة في القضاء المصري، وأنها ستواصل السعي لتحقيق العدالة.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير النقل: نشر الجزاءات التي يحصل عليها المقصرون في العمل بلوحة الإعلانات

عقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل اجتماعا موسعا  مع عدد كبير  من سائقي القطارات بمحطة مصر برمسيس.

 وأكد الوزير علي ضرورة الالتزام بضوابط التشغيل واجراءات السلامة المنصوص عليها في لائحة السكك الحديدية وعدم تجاوز السرعات المقررة والالتزام بإشارات السيمافورات والتشغيل المستمر لجهاز ATC مستعرضاً اجراءات السلامة الواجب اتباعها في القطارات عند توقف القطار  كما أكد نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل علي أن كل من سيخطئ وكل من لم ينفذ التعليمات سيتم محاسبته فورا حيث ان حياه كل مواطن مصري امانه في اعناقنا جميعاً مضيفاً انه لا تسامح مع اي مخطئ  يتسبب في الإساءة لسمعة السكة الحديد ووزارة النقل ويتسبب في الاضرار بحياة المواطنين حيث سيتم بتره من منظومة السكك الحديدية مؤكدا على ايقاف كل  من تسبب في حادث قطار المنيا عن  العمل وتحويله إلى النيابة العامة

كما وجه الوزير بنشر كافة الجزاءات التي يحصل عليها المقصرون في العمل بلوحة الاعلانات العامة برئاسة الهيئة وجميع المناطق التابعة لها في جميع أنحاء الجمهورية وتكريم العاملين المجتهدين والمنضبطين شهريا أمام الرأي العام وفقا لمبدأ الثواب والعقاب مشيرا الى انه  على الكل ان يتسابق في الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكات الهيئة خاصة وان هذه الجرارات والعربات مملوكه للشعب مضيفا ان اي موظف سيثبث تعاطيه المخدرات من اول عينة تحليل سيتم تعرضه (للسجن والفصل والغرامه  )

مقالات مشابهة

  • "أكثر من مليون جنية" .. حصيلة إيرادات فيلم عنب منذ طرحه
  • مش هسيب حقى .. صور أيتن عامر وريهام حجاج بعد خناقتهم
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • أيتن عامر وريهام حجاج.. الخلاف يعود مجدداً والقضاء يحسم الأزمة
  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • عاجل: آيتن عامر تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل الحلانجى
  • بطولة محمد رجب.. آيتن عامر تفجر مفاجأة بشأن مشاركتها في "الحلانجي"
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • وزير النقل: نشر الجزاءات التي يحصل عليها المقصرون في العمل بلوحة الإعلانات