تطير فى العاشره صباح غدا  الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متوجهه إلى دولة الإمارات العربيه المتحده استعدادا لبطولة السوبر المصري حيث يلعب الأبيض مباراته الأولى يوم الأحد المقبل أمام بيراميدز فى الرابعه وخمس دقائق بتوقيت القاهره باستاد ال نهيان بعد رفض اللجنه المنظمه طلب تأخير موعدها لمدة ساعه.

 
ويرأس البعثه الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومعه أحمد سليمان مشرفا على الكره ويلحق بها بعد غدا السبت حسين لبيب رئيس النادي. 
ووصل إلى الإمارات أمس الأول عبد الواحد السيد مدير الكره ومعه عبد الله حسين ادارى الفريق ومصطفى ميلا مسئول المهمات للترتيب لاستقبال البعثه ومعاينة الفندق وملاعب التدريب. 
وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني استبعاد ثمانية لاعبين من القائمه هم سيف جعفر ومحمد عاطف ومهاب ياسر وأحمد رفاعي وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافى وحمدى الونش وحسام أشرف بينما تقرر سفر المدافع الغينى جيفرسون كوستا وأيضا الثنائي عمر جابر وعماد دونجا ومصطفى الزنارى رغم الإصابه بهدف تجهيزهما فى حال وصول الفريق للمباراه النهائيه. 
وحرص جوميز على توجيه عدة رسائل لاعبين قبل السفر على هامش التدريبات حيث أكد أن الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد والفريق يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".
وشهدت التدريبات مفاجأه من جهاز الكره بعد أن تسلم لاعبو الفريق تشيرتات التدريب وعليها شعار "الزمالك أكبر قلعه رياضيه " كنوع من التحفيز للاعبين قبل السفر إلى الإمارات وهو ماكان له صدى كبير فى حماس لاعبى الفريق. 
على جانب آخر وعد مجلس الإداره بصرف مكافآت استثنائيه بالإضافة إلى ماتنص عليه اللائحه فى حال فوز الفريق ببطولة السوبر المصرى.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جوميز يركز على الجوانب الفنية والخططية فى مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التركيز على الجوانب الفنية والخططية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

وخصص الجهاز الفني للفريق جزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب.

وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • موقف الونش من قائمة الزمالك في السوبر.. وجوميز يستبعد 7 لاعبين آخرين
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • السوبر المصري يشهد مفاجآت.. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز
  • جوميز يركز على الجوانب الفنية والخططية فى مران الزمالك
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. تفاصيل
  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة