تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل قضية محمود كهربا الشهيرة ولجنة الانضباط، خلال برنامجه "حارس الأهلي" على قناة الأهلي.

جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات "عكس الأهلي".. شوبير ينتقد إدارة بيراميدز لهذا السبب

وأشار شوبير إلى أنه بعد إدلائه بتصريحات حول قضية كهربا مؤخرًا، تعرض للانتقادات بشأن توقيت حديثه، مؤكدًا أنه ناقش القضية سابقًا في خمس مناسبات مختلفة، وأنه مستعد للكشف الأسماء المعنية.

وأوضح شوبير أنه لديه معلومات واضحة بشأن موقف كهربا، وأن هناك مسؤولين في النادي أو الجهة المعنية يجب عليهم أن يراجعوا ضميرهم ويعترفوا بصحة ما ذكره.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحات مجدى عبد الغني.. محامي كهربا يفجر مفاجأة بشأن عقده

رد محامي اللاعب محمود كهربا علي تصريحات مجدي عبدالغني في تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامجه “ الكورة مع فايق” المذاع عبر فضائية mbc مصر.

 

وقال محامي كهربا : “اللاعب كان بيحارب الاتحاد بالكامل. عقد كهربا اترفع على السيستم بعد سنة و4 شهور لكن الاتحاد المصري كذب وغير الحقائق”.

وكان قد شارك محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب كهربا: “طاب صباحك ابتسم لقد ابتدأ يوم جديد من عمرك تفاءل بما تحب أن يكون وفوض أمرك لله دائما”.

 

من جانب آخر، فجر مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين السابق ونجم النادي الأهلي مفاجآت عديدة حول خلافه مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة.

وشن مجدي عبد الغني في حديثه بإحدى القنوات الفضائية هجوما ضاريا على المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة فى النادي الأهلي.

وأكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين، نفيه القاطع للاتهامات الموجهة إليه من قبل اللاعب محمود كهربا بشأن قضية عقده مع نادي الزمالك.

وشدد البلدوزر على أن الاتهامات التي وجهها كهربا إليه غير صحيحة على الإطلاق، مستغربًا سبب دخول اللاعب في مثل هذه الأزمة وتوجيه أصابع الاتهام إليه.

وأوضح عبد الغني أن مسؤوليته كرئيس للجنة شئون اللاعبين تقتصر على التأكد من سلامة العقود المقدمة إليه، وليس منوطًا به التحقق من تفاصيل توقيع اللاعب أو أي جوانب أخرى متعلقة بعلاقته بالنادي.

وأكد عبد الغني أن عقد كهربا مع نادي الزمالك كان سليمًا وببصمة اللاعب وتم توثيقه في الموعد المحدد ودفع الرسوم المستحقة في الوقت المناسب. 

وأضاف أن اللاعب كان يعبر عن تقديره له ويعتبره بمثابة الأب، مؤكدًا أن كهربا وجه إليه هذه الاتهامات في محاولة لتبرئة نفسه.

مقالات مشابهة

  • كهربا وإمام عاشور.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل السوبر| فيديو
  • أحمد شوبير: كهربا مظلوم وهييجي يوم نكشف بالأسماء
  • كلام هتحاسب عليه .. شوبير يفجر مفاجأة بشأن أزمة كهربا مع الزمالك
  • شوبير يوضح تفاصيل مثيرة حول أزمة كهربا
  • تعرف على ضيوف "برنامج حارس الأهلي" مع الإعلامي أحمد شوبير
  • بسبب قضية فرد الأمن.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة إمام عاشور بالسوبر المصري
  • بعد تصريحات مجدى عبد الغني.. محامي كهربا يفجر مفاجأة بشأن عقده
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا وجماهير الأهلي هاجمتني بسبب تصريحاتي
  • ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليم.. وجمهور الأهلي هاجمني بقوة