موقع 24:
2024-10-16@22:31:58 GMT

هل يصبح كول بالمر مرشح الكرة الذهبية المقبل؟

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

هل يصبح كول بالمر مرشح الكرة الذهبية المقبل؟

كشفت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية أن نجم تشيلسي، كول بالمر، قد يصبح فائزاً بالكرة الذهبية في المستقبل، وذلك وفقاً لتوقعات المدير الرياضي للنادي بول وينستانلي.

وقالت الصحيفة إن صاحب الـ22 عاماً بدأ الموسم بتميز، حيث سجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 7 مباريات فقط بـ"البريميير ليغ"، وينظر إليه كعنصر أساسي في تشكيل المدرب إنزو ماريسكا، وقد يصبح هذا اللاعب الإنجليزي أحد الأسماء البارزة على المستوى العالمي في مركزه خلال فترة قصيرة.

من جانبه أعرب المدير الرياضي لـ"البلوز"، بول وينستانلي، عن توقعاته لمستقبل مشرق لكول بالمر، قائلًا: "يمكن لبالمر أن يفوز بالكرة الذهبية يوماً ما، لا شك في أنه يستطيع ذلك، لديه شخصية قوية في الملعب، وهذا واضح، يظهر ذلك في التدريب وأثناء المباريات".

وفي حال حقق الكرة الذهبية، فإن كول بالمر سيخلف أسطورة منتخب "الأسود الثلاثة"، مايكل أوين، وهو آخر لاعب إنجليزي فاز بهذه الجائزة في عام 2001، ومع ذلك، يبقى هناك منافس آخر في ساحة الترشيحات، نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البلوز كول بالمر تشيلسي جود بيلينغهام

إقرأ أيضاً:

ريال بيتيس للفجر الرياضي: عمر سيد معوض ضمن اهتماماتنا.. وسينضم رسميًا في هذا الموعد

 


أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية عن موافقة المارد الأحمر على انضمام عمر سيد معوض لاعب فريق الشباب مواليد 2006، لفريق ريال بيتيس الإسباني.


وقالت ميرسديس توريسلاس مسؤولة الإعلام في فريق ريال بيتيس الإسباني في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب لم يوقّع للفريق الإسباني حتى اللحظة الحالية، لكنه ضمن حسابات بيتيس في يناير المقبل.

المغرب يستضيف دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024 في نوفمبر المقبل بعد رحلة ٨ ساعات..منتخب مصر يصل موريتانيا لمواجهتها الثلاثاء المقبل


وأضافت، أن اللاعب تم الاستقرار على التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد أن أقنع مسؤولي النادي بفكرة التعاقد معه على سبيل البيع النهائي.


ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كيلوباترا  في المباراة المقرر لها ٢٠ اكتوبر الجاري على الأراضي الاماراتية، ضمن منافسات بطولة كاس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: الوضع في #لبنان سيئ للغاية ويمكن أن يصبح أكثر سوءًا
  • ميسي يختار مرشحه المفضل لجائزة الكرة الذهبية
  • موعد قرعة الدوري المصري للموسم الرياضي 2024 - 2025
  • ريال بيتيس للفجر الرياضي: عمر سيد معوض ضمن اهتماماتنا.. وسينضم رسميًا في هذا الموعد
  • من يرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية؟
  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة
  • مهرجان بينك بولو الرياضي الخيري يقام 9 نوفمبر
  • نيمار يدعم مواطنه للفوز بالكرة الذهبية
  • نيمار يؤكد أحقية لاعب ريال مدريد للفوز بـ الكرة الذهبية