تعاونت هيلتون مع Be My Eyes لجعل إقامات الفنادق أكثر سهولة في الوصول للضيوف المكفوفين وضعاف البصر.

 يربط التطبيق المجاني المستخدمين بالمتطوعين المبصرين والشركات التي يمكنها مساعدتهم في التنقل بين المساحات وإكمال المهام باستخدام مكالمات الفيديو.

بالانتقال إلى دليل خدمة التطبيق، وتحديد خيار "الفنادق" ثم اسم علامة هيلتون التجارية التي يقيمون بها، سيتم ربط مستخدمي Be My Eyes بفرق مخصصة في السلسلة.

 يمكن لأعضاء فريق عمل هيلتون التحدث إلى المستخدمين حول إجراءات مثل العثور على منظم الحرارة وتعديله في الغرفة، وصنع القهوة، وتعديل ستائر النوافذ والانتقال إلى مناطق مختلفة من الفندق. 

تغطي الشراكة علامات تجارية بما في ذلك Waldorf Astoria وConrad وDoubleTree by Hilton وHampton by Hilton، على الرغم من أنها في الولايات المتحدة وكندا فقط في الوقت الحالي.

اجتمعت هيلتون وBe My Eyes لأول مرة في العام الماضي للمساعدة في تدريب نموذج لغة Be My AI الخاص بالأخير، والذي يستخدم GPT-4. كان الهدف هو تحسين قدرة النموذج على التعرف على الأشياء في غرف فندق هيلتون وكيفية عبور المساحات. يستخدم Be My Eyes أيضًا الذكاء الاصطناعي لالتقاط النص من أشياء مثل القوائم وزجاجات المستلزمات الشخصية لمساعدة المستخدمين على فهم ما هو مكتوب عليها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حصاد ٧٨٪ من المساحات المنزرعة بالأرز.. وإنتاج ٧٢٠٠ طن أسمدة عضوية

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، ممثلة في قطاع الإرشاد الزراعي، تقرير المتابعة الدورية لمنظومة جمع وتدوير قش الأرز بالمحافظات، وحتى ١٣ أكتوبر الجاري.

تدوير الأرز
ووفقا لتقرير رسمي تلقاه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، من الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، فقد تجاوزت نسبة ما تم حصاده حتى تاريخ ١٣ أكتوبر الجاري، بالمساحات المنزرعة بمحصول الأرز أكثر من ٧٨٪ ، في ٦ محافظات: الدقهلية، كفر الشيخ، البحيرة، الشرقية، الغربية، والقليوبية.
وأشار عزوز الى انه بلغ حتى تاريخه، إجمالي ما تم كبسه من قش الأرز بهذه المحافظات، حوالي مليون و ٧٣ ألف طن، وإجمالي ما تم فرمه حوالي ٤٦٨ ألف طن، وما تم تشوينه ٥٤٠ ألف طن، لافتا الى استمرار محافظة الدقهلية في تصدر المحافظات في إنجاز عمليات الجمع والتدوير، يليها محافظة كفر الشيخ، ثم محافظات: البحيرة، الشرقية، الغربية، والقليوبية على الترتيب.

الزراعة تعزز توافر السلع الأساسية بأسعار مخفضة في جميع المحافظات


وأكد رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، استمرار حملات وندوات التوعية للمزارعين، بأهمية تلك المنظومة، والفوائد الاقتصادية التي تعود على المزارع من تجميع قش الأرز، سواء بتحقيق عائد مادي إضافي، او الاستفادة من قش الأرز بإعادة تدويره، وتحويله الى اسمدة عضوية لتحسين التربة، ذلك بالإضافة الى التوعية بمخاطر السحابة السوداء، التي تنجم عن حرق قش الارز، والي تؤدي الى تلوث الهواء والبيئة، الأمر الذي يؤثر على صحة المواطنين، لافتا الى انه تم حتى الآن تنفيذ ما يزيد على ١٦٦٥ ندوة ارشادية بالمحافظات الستة.

تغيرات المناخ تهدد الزراعة المصرية.. تحذيرات من ارتفاع درجات الحرارة والجفاف


وقال انه تم انتاج اكثر من ٧٢٠٠ طن من الأسمدة العضوية نتاج إعادة تدوير قش الأرز، بهذه المحافظات، وهو الأمر الذي يؤكد أهمية هذه الندوات في نشر الوعي لدى المزارعين.
وأكد إستمرار جهود العاملين بالإدارة المركزية للإرشاد الزراعي، ومديريات الزراعة بالمحافظات، في المرور الميداني والمتابعة الدورية، والتواصل المباشر مع مزارعي الأرز في هذه المحافظات، وتقديم الدعم الفني، والتوصيات لهم، في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • Threads تظهر متى يكون الأشخاص متصلين بالإنترنت ويستخدمون التطبيق
  • بقيمة 55 مليون دولار.. خطة لإعادة تأهيل المساحات الخضراء في باريس
  • نيجيرفان يدعو إلى التطبيق الكامل للدستور وحماية أمن واستقرار العراق
  • اعتقال شاب ابتز 14 فتاة بصورهن عبر هذا التطبيق
  • دبي تعزز سهولة الأعمال بمنصة لإدارة علاقات المستثمرين
  • "سويلم": منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أكثر المناطق التي تعاني من الشح المائى
  • خلل يصيب تطبيق الانستغرام لدى بعض المستخدمين
  • حصاد ٧٨٪ من المساحات المنزرعة بالأرز.. وإنتاج ٧٢٠٠ طن أسمدة عضوية
  • الزراعة: حصاد 78% من المساحات المنزرعة بالأرز