تحت أضواء الكاميرات وزخم التصوير الدرامي، توقف العمل بشكل مفاجئ في مسلسل "جوما" بطولة النجمة الكبيرة ميرفت أمين، حيث تسببت المشاهد التي كانت تجسد أحداثاً شرطية بمشاركة عدد من الفنانين في تدخل أمني سريع بعد اكتشاف تصويرها دون التصاريح اللازمة واستخدام أسلحة هيكلية في موقع التصوير بمنطقة البدرشين.

ميرفت أمين وريم البارودي
تدخل أمني بسبب مخالفات في موقع التصوير

واجه المسلسل الذي جذب الأنظار بسبب عودة ميرفت أمين إلى الشاشة عقبات غير متوقعة، حيث تلقت قوات الأمن بلاغاً بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل استوديو بقرية أبو صير، ومع وصول السلطات تم اكتشاف غياب التصاريح المطلوبة، مما أدى إلى وقف التصوير مؤقتاً.


رد ريم الباردوي على أزمة "جوما"

من جانب آخر، انسحبت الفنانة ريم البارودي من المسلسل بعد إنهاء عدد من مشاهدها، حيث قالت: "لقد أكملت تصوير العديد من المشاهد في السابق، ولكنني قررت عدم استكمال العمل". 

وأكدت أنها لم تكن متواجدة في موقع التصوير عند وقوع الحادث، وأضافت: "أعلم أن هناك مشاهد تتعلق بالشرطة، لكنني واثقة أن الشركة حصلت على جميع التصاريح المطلوبة".


 

في ظل هذه التحديات، تم القبض على مدير الاستوديو واثنين من المسؤولين عن الإنتاج، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في المخالفات المتعلقة بغياب التصاريح الأمنية واشتراطات السلامة.

 
ميرفت أمين تسرق الأنظار في زفاف جميلة عوض

وفي وقت سابق، ظهرت الفنانة ميرفت أمين في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، حيث كانت محط الأنظار وسط نخبة من الفنانين، مؤكدة حضورها القوي على الساحة الفنية والاجتماعية.

 

الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو" مي عمر تساند الشعب اللبناني.. رسائل أمل ودعم في أوقات الشدائد وش الخير| الأميرة رجوة تُلهم الأردن بالفوز برباعية نظيفة أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية مرطب طبيعي للشعر الكيرلي| طريقة عمله وفوائده المذهلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرفت أمين الفنانة ميرفت أمين مسلسل جوما میرفت أمین

إقرأ أيضاً:

أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من أخبار الفن والفنانين التي تهم الجمهور، متابعي ومحبي النجوم والمهتمين بأخبارهم.. وإليكم أهم الأخبار التي وردت عن النجوم اليوم:

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
كشفت الفنانة آيتن عامر عن تطورات أزمتها مع الفنان ريهام حجاج على خلفية حذف جزء من مشاهدها فى مسلسل “وكل ما نفترق”.

وقالت آيتن عامر في لقاء ببرنامج سينماتك" المذاع عبر قناة SBC: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي".

حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن
سادت حالة من الجدل الواسع، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب خروج بعض الأخبار التى تفيد بأن دنيا بطمة تنهى حياتها فى السجن وهو الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام المغربية.

وقررت شقيقة دنيا بطمة "إيمان" ان تخرج عن صمتها وترد على هذه الاقاويل لتؤكد أن شقيقتها بخير ولم تقبل على إنهاء حياتها وأن كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة.

بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل
أقامت الفنانة نيكول كيدمان مراسم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها؛ وذلك داخل كنيسة القديس فرانسيس كزافيية فى سيدنى.

وحرص على حضور مراسم الجنازة والدة نيكول كيدمان عدد من الأهل والاقارب وأولاد نيكول.

رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا
أثار الفنان أيمن زيدان حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بسبب رقصته فى حفل زفاف ابنه، والذى أقيم فى سوريا.

ظهر أيمن زيدان يرقص بعفوية تامة وبخفة دم، ولفت أنظار الجمهور.

وفاة شقيق غادة إبراهيم
نشرت الفنانة غادة إبراهيم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن رحيل شقيقها.

واكتفت غادة إبراهيم بالقول : “أخويا مات” ولم تعلن اى تفاصيل أخرى خاصة بموعد الجنازة أو العزاء.

جبتولنا الشتيمة للوسط كله.. تعليق قوى من فريدة سيف النصر على المساكنة
نشرت الفنانة فريدة سيف النصر تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تهاجم فيه مروجى المساكنة والذين يدعون لها.

وقالت فريدة سيف النصر فى رسالة قوية : "صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، إيه رأيك في المساكنة وقولا واحدا يعني زنا، إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة، استغفر الله العظيم، واللي هيسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة ما فيهاش كلمتين ولا هزار، بلا قلة أدب، وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

مقالات مشابهة

  • الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة
  • بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت
  • حلا شيحة تخطف الأنظار في ظهور نادر مع أطفالها
  • ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين
  • لعدم توافر شروط الحماية.. الأمن يداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين بالبدرشين
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة رائعة في برشلونة .. صور
  • مكياج لافت.. جوري بكر تخطف الأنظار بجمالها