موقع 24:
2024-10-16@22:25:22 GMT

لا يعاني أي مشاكل صحية..الكرملين: بوتين بخير

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

لا يعاني أي مشاكل صحية..الكرملين: بوتين بخير

أكد المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين لا يعاني من أي مشاكل صحية، وأن الفحوصات الدورية التي أجراها في المستشفى السريري المركزي، فحوصات طبية عادية.

بيسكوف: بوتين لا يعاني من أي مشاكل صحية
للمزيد: https://t.co/dukvFR5UJl pic.twitter.com/a5EMkvGFJ2

— RT Arabic (@RTarabic) October 16, 2024

ونقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء عن بيسكوف رداً على سؤال، هل هي وقاية روتينية وليست مشاكل صحية: "بالطبع".

وأوضح المتحدث باسم الكرملين: "نعني فحوصات طبية منتظمة".

وقال بوتين خلال اجتماعه، الأربعاء، مع الحكومة إنه يخضع لفحوصات طبية منتظمة في المستشفى السريري المركزي، وذلك على هامش مناقشة حملات التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، في جميع أنحاء البلاد.

وقال الر ئيس الروسي إن أطباء بلمستشفى السريري المركزي يوصون بالتطعيم بلقاح محلي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بوتين التطعيم روسيا بوتين مشاکل صحیة

إقرأ أيضاً:

لا داعي للقلق.. الحكومة تطمئن المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية| فيديو

طمأن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية، مؤكدا أن الدولة حريصة على توفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين.

اقتصاد حرب.. متحدث الوزراء يكشف عن مفهوم معنى المصطلح| تفاصيل الوزراء: حوكمة الاستثمارات العامة تفتح المجال لاستثمارات القطاع الخاص وتعزز الإنتاجية رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك

وأكد «الحمصاني»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة “صدى البلد”، أن وزارة التموين نجحت في تأمين هذا المخزون، ولا يوجد أي قلق في هذا الشأن مطلقًا.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن مفهوم مصطلح اقتصاد حرب، والذي تحدث عنه الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر الصحفي اليوم، يقصد به توفير موارد الدولة بما لا يخل باحتياجات المواطن الأساسية، في ظل التعامل مع الأوضاع الجيوسياسية الجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الحكومة ملتزمة بمُواصلة اتخاذ تدابير وسياسات فاعلة داعمة لاستقرار الاقتصاد الكلي، من خلال تحفيز نشاط القطاع الخاص، وتعزيز حوكمة الاستثمارات العامة، وزيادة كفاءة وفاعلية تخصيص الموارد بين القطاعات الاقتصادية، تطبيقًا لفكر الأولويات.

الحكومة ستواصل تطبيق سياسات تضمن استقرار الاقتصاد

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه من المتوقع أن تُسهم إجراءات حوكمة الاستثمارات العامة في إفساح المجال لمزيد من استثمارات القطاع الخاص وخلق مساحة لمزيد من الاستثمارات في رأس المال البشري والتنمية الصناعية، وتعزيز الإنتاجية.

وأضاف «الحمصاني» الحكومة تعمل على تحفيز القطاع الخاص ليكون شريكًا أساسيًا في مسيرة التنمية الاقتصادية، حيث ستركز الجهود على تحسين بيئة الأعمال وتوفير الحوافز اللازمة لزيادة الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة ستواصل تطبيق سياسات تضمن استقرار الاقتصاد الكلي وتعزيز الإنتاج المحلي، مع التركيز على رفع كفاءة تخصيص الموارد بين القطاعات الاقتصادية المختلفة بما يدعم التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين بخير ولا يعاني أي مشاكل صحية
  • هل يعاني بوتين من مشاكل صحية؟
  • لا داعي للقلق.. الحكومة تطمئن المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية| فيديو
  • المتحدث باسم الخارجية الأمريكية: أعطينا إسرائيل 30 يوما لحل المعضلة الإنسانية في غزة، وهي مدة كافية
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للحرة: إيران خائفة
  • "الصحة" تعلن تطورات مصابي حادث أتوبيس الجلالة.. فيديو
  • حادث الجلالة .. الصحة: 19 مصابا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى
  • المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية: ليس لدينا أي طموح متعلق بالأراضي اللبنانية
  • الكرملين: قرار حضور بوتين لقمة العشرين في البرازيل لم يتخذ بعد