استهل فريق توتنهام الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالسقوط في فخ التعادل أمام برنتفورد 2-2 ضمن منافسات المرحلة الأولى اليوم الأحد على ملعب "جي تيك كوميونيتي".

ولعب توتنهام ثامن الموسم المنصرم، أول مباراة له بلا مهاجمه النجم هاري كين الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، مقابل مئة مليون يورو (110 ملايين دولار)، وهي الصفقة الأعلى في تاريخ البوندسليغا.



The points are shared in West London ???? pic.twitter.com/BxzNhP0ZcD

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) August 13, 2023
وافتتح توتنهام، التسجيل عبر الأرجنتيني كريستيان روميرو (11)، ثمّ عادل الكاميروني براين مبومو النتيجة لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (26). قبل أن يمنحه الكونغولي يوان ويسا التقدم بعد عشر دقائق (36). 

وسجل البرازيلي إيمرسون هدف التعادل، لينقذ نادي شمال لندن من خسارة محتملة (45+4) في مستهل الموسم ليبقى الشوط الثاني خاليًا من الأهداف.

وينتظر توتنهام تحدّ هائل لالتقاط أنفاسه مع مدربه الجديد الأسترالي بوستيكوغلو، خصوصا إذا ما أراد التأهل الى احدى المسابقات الاوروبية خلافا للموسم المنصرم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة توتنهام كين الدوري الانجليزي توتنهام كرة القدم كين رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الجونة أمام ضيفه سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد خالد بشارة في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما علي مدار التسعين دقيقة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحصد كل فريق نقطة في مشواره بالدوري الممتاز.

التعادل هو الثامن هذا الموسم لسيراميكا كليوباترا ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع مؤقتا من 29 مباراة وبفارق الأهداف عن كل من زد اف سي صاحب المركز الثامن من 27 لقاء وعن الزمالك صاحب المركز السابع من 24 مباراة، في المقابل حقق الجونة التعادل الثاني عشر في الدوري ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثالث عشر من 30 لقاء.

وسيواجه سيراميكا كليوباترا في الجولةالـ31 بلدية المحلة يوم 20 يوليو الجاري، بينما سيلعب الجونة أمام الإسماعيلي يوم 22 من الشهر ذاته.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 22 مباراة.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروجواي في كوبا أمريكا
  • ساكا رجل مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي