مقالات مشابهة جهاز Honor Tablet GT Pro ينطلق بمعدل تحديث 144Hz وسعر يبدأ من 350 دولار

‏22 دقيقة مضت

ماهي آخر تطورات منخفض السيّال والدول المشمولة بفرص الأمطار خلال ال 48 ساعة المقبلة ؟

‏28 دقيقة مضت

صادرات الفحم الأميركي عبر ميناء بالتيمور قد تتجاوز 18 مليون طن في 2024

‏32 دقيقة مضت

يوم المدير العالمي 2024 وأجمل عبارات التهنئة وأهداف هذا اليوم

‏36 دقيقة مضت

شاومي تطلق هاتف Redmi A4 5G برقاقة Snapdragon 4s Gen 2

‏39 دقيقة مضت

توقعات العالم الهولندي تثير الجدل بعد وقوع زلزال تركيا بقوة وصلت لـ 6 ريختر

‏57 دقيقة مضت

أنطلقت أولي حلقات برامج اكتشاف المواهب اليوم االأربعاء لذلك يبحث الكثير عن موعد عرض Arabs got talent وموعد الاعادة للموسم السابع بعد توقف دام لـ5 سنوات منذ عام 2019، تعود النسخة الجديدة بطاقم تحكيم مختلف تمامأ عن الموسم السابق ونقدم لكم التفاصيل في المقال الأتي.

موعد عرض Arabs got talent وموعد الاعادة

موسم جديد وشيق لبرنامج اكتشف المواهب لعام 2024 في الموسم السابع الذي تصدر منصات التواصل الإجتماعي، حيث نقدم موعد عرض Arabs got talent وموعد الاعادة في الساعة العاشرة مساءأ:

يعرض على إم بي سي السعوديةكما يعرض على إم بي سي مصر

ويحظى البرنامج الجديد بنسبة مشاهدة مرتفعة خاصة مع وجود نجوم كبار في لجنة التحكيم التي تختار المواهب الشابة في عدة مجالات الأهم إنها تعتمد علي التألق والمواهب الفريدة.

لجنة تحكيم Arabs got talent

وتتكون اللجنة من الموسم الجديد Arabs got talent كل من المطربة اللبنانية نجوى كرم والنجم باسم يوسف الذي غاب لسنوات طويلة عن شاشات التيلفزيون المصري والعربي كما أنه بديلأ لنجم الكوميديا أحمد حلمي، بمشاركة النجم الكوميدي ناصر القصبي حيث كانت اخر مشاركة له في عام 2019 بينما يغيب الإعلامي الكبير علي جابر عن هذا الموسم وتقدمه الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

مراحل اختيار Arabs got talent

وتنقسم مراحل تقييم المواهب من خلال البرنامج عبر خمسة مراحل منها المقابلات التي أجريت بالفعل في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، يليها مرحلة المشاورات والتصفيات ثم مرحلة النصف نهائية المرحلة الرابعة الحلقة النهائية، وتركز المواهب في هذا الموسم في مجالات Stand-up Comedy والحركة والسحر، مع تقليل الاهتمام بالمواهب الغنائية والتمثيل مثل المواسم السابقة والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “Britain’s Got Talent”


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية عن موعد مباراة موناكو وليل وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

موقف موناكو وليل في جدول الدوري الفرنسي

احتل موناكو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 67 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين احتل ليل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 59 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مباريات.

وفاز ليل على تولوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي كما فاز موناكو على رين بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

أيمن يونس: حسام حسن علاقته تحسنت بلاعبي منتخب مصر.. وأتمنى ابتعاده عن التصريحات المثيرة شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر

يحتل موناكو المركز الأول برصيد 19 نقطة في جدول الدوري الفرنسي في الموسم الحالي بينما يحتل ليل المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة موناكو وليل في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام مباراة موناكو وليل يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على ملعب لويس الثاني معقل موناكو وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إنسبورت القطرية بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • باز ذهبي وبكاء نجوى كرم.. لقطات مؤثرة بأولى حلقات "Arab Got Talent"
  • اليوم .. انطلاق أولى حلقات برنامج arabs got talent
  • عاجل.. تحديد موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • الجمهور في انتظار Arabs Got Talent بموسمه الجديد
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج «العباقرة جامعات»
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج "العباقرة جامعات"
  • موعد بدء التوقيت الشتوي 2024 وإلغاء الصيفي.. هتأخر ساعتك 60 دقيقة
  • بدء الموسم الدراسي في أكاديمية الشعر بأبوظبي