قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجولة تفقدية  بكلية التربية بنات بالقاهرة  اطمأن خلالها على حسن انتظام العملية التعليمية.

رئيس جامعة الأزهر يختتم جولته بتفهنا الأشراف بزيارة قبر الحاج صلاح عطية رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط العملية التعليمية بكليات فرع تفهنا الأشراف

كما قام بالمرور على مكاتب أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمبنى المدرجات المركزية والاختبارات الإلكترونية بفرع البنات، وقدم التهنئة بمناسبة الذكرى ال 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وثمن نائب رئيس الجامعة ما تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة من تطوير ورفع كفاءة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والخدمات المجتمعية.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالتقدم والتطور الذي تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة برئاسة الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، والمتمثل في افتتاح ثلاث شعب جديدة بالكلية مع بداية العام الدراسي الجديد( 2024- 2025) هي: (اللغة الإنجليزية - التربية الخاصة - التربية الفنية).

وحث نائب رئيس الجامعة الطالبات على الجد والاجتهاد في طلب العلم، كما حثهن على الحرص على التميز، والحصول على أعلى التقديرات، خاصة وأن كلية التربية من الكليات التي لها دور حيوي ومحوري في نهضة الوطن.

تكريم الطالبات المتفوقات وتوزيع الهدايا التذكارية عليهن

ووجهت الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، الشكر والتقدير لإدارة الجامعة؛ لدعمها الكبير للكلية، كما قدمت التهنئة للحاضرين بذكرى انتصارات أكتوبر، وحثت الطالبات على الاشتراك في الأنشطة الطلابية؛ لما لها من أثر إيجابي في تكوين شخصيتهن، هذا وقد تضمن الحفل فقرات إنشاد ديني ووطني قدمتها طالبات الكلية بتنظيم أسرة (طلاب من أجل مصر)، واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات، وتوزيع الهدايا التذكارية عليهن.

وعبرت الطالبات عن سعادتهن بالشُّعب الجديدة التي تناسب ميولهن الدراسية ويحتاجها سوق العمل، وقد جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة سعودي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومقرري أسرة طلاب من أجل مصر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والجهاز الإداري، ورعاية الطالبات بالكلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر الأزهر كلية التربية القاهرة کلیة التربیة بنات نائب رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماع لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي بالجامعة، لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة الكلية، وذلك بعضوية الدكتور محمد عبدالوهاب استاذ جراحة الكبد ورائد زراعة الكبد والاستاذ بكلية الطب جامعة المنصورة، والدكتور اميرة التهامي الأستاذ بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، والدكتور علي أبوشوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ بكلية الزراعة، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق والاستاذ بكلية التجارة.
ورحب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، باعضاء لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي متمنياً لهم دوام التوفيق، وذلك بحضور الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، حرص جامعة كفرالشيخ على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة وبحيادية كاملة وطبقًا لمحددات القرار الوزاري في هذا الشأن والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.
وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ، بأن اللجنة استمعت خلال اجتماعاتها إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطويرها سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي |صور
  • رئيس جامعة سوهاج يشهد تخريج الدفعة الثالثة من الفريق البحثي لطلاب كلية العلوم
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الأصول في الحفاظ على ثوابت الدين وتراث الأمة
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات بمدينة نصر ويتابع أعمال تأسيس المدرجات المركزية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية أصول الدين
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود علماء كلية الصيدلة بالقاهرة في المحافل الدولية
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد بروفات الاحتفالية الفنية الكبرى بانتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود علماء كلية الصيدلة في جميع المحافل الدولية