تحدث جيمس بريس الصحفي الإنجليزي الموثوق والمختص بأخبار نادي ليفربول عن آخر تطورات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الريدز.

حسام حسن يعلق على غياب محمد صلاح عن مواجهة موريتانيا

وقال جيمس بريس في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"مازلنا في انتظار مستقبل محمد صلاح، الحوار مازال مفتوحًا ومستمر بين ممثل اللاعب وإدارة ليفربول".

وأضاف:"كانت هناك بعض المناقشات مؤخرًا، أنا لست مندهش لعدم وجود قرار حتى الآن بين جميع الأطراف لأن من الأفضل الانتظار لتوضيح الأمور بشكل أفضل، خاصة وأن اللاعب بدأ الموسم بشكل جيد والجماهير طالبت بتجديد عقده".

جيمس بريس: محمد صلاح لاعب مذهل 

وأكمل:" الأمور ليست سهلة بل يوجد مقابل مادي ومدة عقد، لأن ملاك ليفربول تترد بمنح عقد طويل ومبلغ كبير للاعبين الكبار في السن، ورغم أن صلاح لاعب رائع لكن أصبح كبير في السن، النادي يريد أن يوازن الأمر لأن اللاعب يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وأردف:"المدير الرياضي الجديد تولى منصبه في الصيف الماضي، ومازال لديه الكثير من العمل لأن نفس الوضع ينطبق على فان دايك و أرنولد الذي يعد هو الأولوية الآن لأنه الأصغر ورغم أن كل مشجع للفريق يريد أن توضح الأمور لكن الوقت سيكون طويلاً، وبشكل شخصي أريد استمرار صلاح مع ليفربول لأنه لاعب مذهل وحقق الكثير من الأرقام القياسية".

وأختتم حديثه قائلًا:"من العار أن نترك محمد صلاح يرحل بشكل مجاني في الصيف المقبل، لأنه بإمكانه اللعب في أي دوري بالعالم ومازال هناك اهتمام كبير من السعودية، كذلك هو قادر على اللعب لمدة عام أو عامين إن لم يكن أكثر من ذلك في أعلى مستوى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول أرنولد أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد اتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد.

قالت الصحيفة إن قادة ريال مدريد والجهاز الفني كانوا يعلمون بالفعل قبل إصابة داني كارفاخال أن الظهير الأيمن هو مركز يجب تعزيزه في المستقبل القريب إلى حد ما.

Contado hace una semana y en breve más novedades vía ⁦@marca⁩
El plan del Real Madrid con Alexander-Arnold
MARCA https://t.co/EFmAszaKA4

— José Félix Díaz (@jfelixdiaz) October 16, 2024

وتابعت أن الثقة في الثنائي التي شكلها القائد الثاني ولوكاس فازكيز كانت ولا تزال مطلقة، لكنها لا تخلو من الراحة لدى لاعبين مخضرمين خاضا ألف معركة. غير أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير من الأمور، وبات التعاقد مع لاعباً في الظهير الأيمن مطلباً أساسياً.

وكشفت أن كواليس "إدارة البيت الأبيض" طرحت العديد من الأسماء، لكن كان هناك لاعب برز باعتباره لاعباً مهما مع انتهاء عقده قريباً، وتحديدا في 30 يونيو (حزيران) 2025. كان ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الذي أصبح قطعة مرغوبة من قبل الكثيرين بسبب وضعها.

وقالت الصحبفة إن ريال مدريد سيبدأ رحلة مفاوضاته مع اللاعب بداية من يناير (كانون الثاني)، مشيرة إلى أن إدارة "الريدز" ستطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن لاعبها.

وشارك الظهير البالغ من العمر 26 عاماً في أكثر من 300 مباراة بقميص ليفربول. وينتهي عقده في 30 يونيو (حزيران) 2025 وإذا لم يجدد قبل يناير (كانون الثاني)، فقد يحدث كل شيء مع الإنجليزي للانتقال إلى جوار مواطنه جود بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • الموسم الأخير مع ليفربول.. أمير هشام: محمد صلاح أقرب الآن للدوري السعودي
  • إصابة بالظهر| حسام حسن يكشف سبب استبعاد محمد صلاح.. ماذا قال طبيب ليفربول؟
  • أوليفر حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج
  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • شبانة : محمد رمضان يبذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على غرفة ملابس الأهلي
  • إستبعاد محمد صلاح يسعد مدرب ليفربول قبل مواجهة تشيلسي
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل