شنّت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة مكبرة استهدفت ضبط الخارجين على القانون من حائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمواد المخدرة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

ضبط 2.6 طن لحوم مجهولة المصدر خلال حملة بيطرية بكفر الشيخ ضبط مسجل خطر بحوزته سلاحًا ناريًا وكمية من الحشيش في كفر الشيخ

جاءت هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، وبإشراف العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الصباحي، رئيس المباحث الجنائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8  قضايا مخدرات بإجمالي 2  كيلو جرام حشيش،  وكيلو  و 700  جرام هيروين،  و150  شابو، بحوزة 10 متهمين من بينهم  6  من ذوي المعلومات الجنائية، وضبط سلاح ناري «فرد خرطوش»، وطلقة.


وتمكنت الحملة من تنفيذ 1500 حكم قضائي، من بينها حكم جناية، 800 حبس «690  جزئيًا ــ 110 أحكام مستأنفة»، و5 غرامات، و120 مخالفة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حملة مكبرة حشيش المتهمين جهات التحقيق كفر الشيخ متهمين الحشيش مخدرات

إقرأ أيضاً:

قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت

أصدرت المحكمة العليا في ولاية نبراسكا الأمريكية الأربعاء حكماً اعتبر أن وزير الدولة للانتخابات تجاوز صلاحياته عندما أعلن عدم دستورية القانون الذي يعيد حقوق التصويت للمدانين في قضايا جنائية، وهو قرار يُتوقع أن تكون له تداعيات على الانتخابات المقبلة.

اعلان

وكان وزير الدولة "بوب إفنن" Bob Evnen قد أصدر في يوليو الماضي توجيهات لمسؤولي الانتخابات في المقاطعات برفض تسجيل الناخبين من أصحاب السوابق الجنائية، مستنداً إلى رأي النائب العام مايك هيلجرز الذي اعتبر القانون الجديد غير دستوري.

وحسب الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، فإن من شأن قرار إفنن حرمان أكثر من 7000 مواطن من نبراسكا من التصويت، معظمهم يقيمون في الدائرة الانتخابية الثانية المتمركزة في أوماها، حيث يشكل كل صوت أهمية في سباقي الرئاسة والكونغرس.

وزير خارجية ولاية نبراسكا بوب إيفنن يعقد مؤتمرًا صحفيًا في لينكولن، 4 نوفمبر 2020Nati Harnik/Copyright 2020 The AP. All rights reserved

وتكتسب هذه الدائرة أهمية خاصة لأنها منحت صوتها الانتخابي مرتين للديمقراطيين، إحداهما لباراك أوباما في 2008 والثانية لجو بايدن في 2020، في ولاية تعد معقلاً تقليديا للجمهوريين.

يذكر أن آخر موعد للتسجيل للتصويت في انتخابات 2024 هو 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على أن يتم التسجيل شخصياً في مكتب لجنة الانتخابات بالمقاطعة، فيما تجري الانتخابات في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

Relatedالمحكمة العليا الأمريكية تتيح لإدارة ترامب فرض قيود على المهاجرين المعتمدين على المساعدات الحكوميةالمحكمة العليا الأمريكية تقف مع ألمانيا في خلاف حول تحف فنية بيعت خلال الحقبة النازيةالمحكمة العليا الأمريكية تعلق أمراً قضائياً يلزم جامعة يهودية على الاعتراف برابطة طلاب مثليين

وتجدر الإشارة إلى أن قوانين حرمان مرتكبي الجرائم الجنائية من التصويت تعود إلى حقبة جيم كرو، وكانت موجهة بشكل أساسي إلى الأمريكيين السود. وفقاً للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية: فإن هذه القوانين تمنع في الوقت الحالي ما يناهز 5.85 مليون شخص من التصويت في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

المصادر الإضافية • أب

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المحكمة العليا الأمريكية تهدي ترامب نصراً قضائياً قبل مواجهات "الثلاثاء الكبير" المحكمة العليا الأمريكية تبقي مؤقتا على حق النساء في استخدام أقراص الإجهاض المحكمة العليا الأمريكية تعلق أمراً قضائياً يلزم جامعة يهودية على الاعتراف برابطة طلاب مثليين الولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 المحكمة العليا الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب بيومها الـ376: إسرائيل تقايض واشنطن:الغذاء لغزة مقابل السلاح وقصف عنيف على النبطية بجنوب لبنان يعرض الآن Next قمة خليجية-أوروبية هي الأولى من نوعها تؤكد أن الوضع في الشرق الأوسط يهدد الاستقرار العالمي يعرض الآن Next كيف زرعت إسرائيل المتفجرات في أجهزة البيجر وخدعت حزب الله؟ يعرض الآن Next بينهم مصريون.. إيطاليا ترسل "ليبرا" أول سفينة حربية تحمل دفعة أولى من المهاجرين إليها نحو ألبانيا يعرض الآن Next الهند: الأمطار الموسمية تتسبب في فيضانات عارمة وتغمر جنوب البلاد وتشل الحياة العامة اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024إسرائيلحزب اللهغزةلبنانحروبالاتحاد الأوروبيالسياسة الإسرائيليةروسياأنظمة الدفاع الجويالصراع الإسرائيلي الفلسطيني المساعدات الإنسانية ـ إغاثة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت
  • ضبط 2.6 طن لحوم مجهولة المصدر خلال حملة بيطرية بكفر الشيخ
  • ضبط 3 قضايا مخدرات وتنفيذ 677 حكمًا قضائيًا في أسوان
  • مؤسسة متبرعة.. رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يشارك في حملة للتبرع بالدم
  • ضبط مخدرات بقيمة 6 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • تنفيذ المرحلة الثانية من حملة "طاقتنا المستدامة" بشمال الباطنة
  • ضبط مخدرات بـ 8,9 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكثفة
  • تفاصيل إصابة شاب بطلق ناري في أطفيح
  • ضبط مخدرات بقيمة 22 مليون جنيه فى حملات أمنية