أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما تقوم به الدولة المصرية من أجل تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إن وزارة الداخلية تقوم بدور كبير في سبيل تقديم أفضل الخدمات للنزلاء والمسجونين داخل السجون.

كما أشاد الإعلامي أحمد موسى أيضًا، بمدى اهتمام مراكز الإصلاح والتأهيل وحرصها على تقديم وجبات نظيفة وصحية للنزلاء، قائلًا: “النزيل اللي تعبان وعايز أكل صحي بيعملوله، واللي عايز أكل ناقص ملح بيعملوله”.

وأردف أحمد موسى: "الناس المسئولين في مراكز الإصلاح والتأهيل بيراعوا كل حاجة خاصة بالنزلاء، وبيعاملوا النزيل بكل أدب واحترام، وأنا شوفت ده بعيني لما كنت في زيارة ليهم من فترة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نزلاء السجون صدى البلد أحمد موسى السجون المصرية مصر مراکز الإصلاح والتأهیل أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: المتحف المصري الكبير هدية مصر للعالم (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير، قائلًا: “هدية مصر للعالم، وعايز الناس كلها تتفرج على الروعة والإبداع في المتحف”.

أحمد موسى: لن نسمح بأي استهتار في منظومة السكة الحديد بعد تطويرها أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن المتحف المصري الكبير غير مغلق أمام أي زائر أو سائح، ومفتوح للجماهير وجميع وسائل الإعلام.

المتحف المصري يحتوي على أقدم القطع الأثرية الموجودة في العالم

وتابع أحمد موسى: "المتحف المصري الكبير متحف نوعي، ويحتوي على أقدم القطع الأثرية الموجودة في العالم، فهو مش مجرد آثار وتاريخ وحضارة فقط، بل يوجد به كل ما يحتاجه الزائر من كافيهات ومنتجات مختلفة متاحة للشراء.

وأشار أحمد موسى إلى أن المتحف المصري الكبير يعتبر مؤسسة علمية وثقافية وتعليمية، تهدف إلى الحفاظ على التراث والحضارة المصرية القديمة، وتعزيز البحث العلمي من خلال تقديم تجربة سياحية متكاملة وفريدة ومتاحة لزواره، تعتمد على وسائل العرض التكنولوجية الحديثة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: المتحف المصري الكبير هدية مصر للعالم (فيديو)
  • أحمد موسى يشيد بمراكز الإصلاح والتأهيل: وجبات نظيفة للنزلاء (فيديو)
  • أحمد موسى: النزيل في السجون لو تعبان بيعملوله أكل صحي
  • أحمد موسى: تقديم وجبات صحية للنزلاء في السجون لأن صحتهم أمانة ونحن نخشى الله
  • بالصور.. النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز الإصلاح والتأهيل بالعاشر من رمضان 3
  • النائب العام يأمر بإجراء تفتيش مفاجئ على مركز الإصلاح والتأهيل ببرج العرب.. صور
  • علامة أشاد بالوحدة الوطنية خلال جولته على مراكز الإيواء في جبل لبنان
  • بث مباشر| أحمد موسى يكشف تفاصيل خاصة عن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لمصر
  • احلى عيد ميلاد ميلاد.. تعلق شيرين عبد الوهاب على فيديو احتفل الوسط الفني بها