تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفى الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم «FIFA»، اليوم الأربعاء، بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسام أبو علي، بعد تألقه مع منتخب فلسطين في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ونجح منتخب فلسطين في خطف تعادل مثير في الدقائق الأخيرة خلال مباراته أمام الكويت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وسام أبو علي يواصل التهديف مع منتخب فلسطين

وشارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي أساسيًا، وخاض اللقاء كاملًا، كما سجل هدفًا من ثنائية منتخب فلسطين في شباك الكويت.

ونشر حساب كأس العالم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، صورًا لنجم الأهلي وسام أبو علي، مدعومة بصورة النسر، في إشارة منه إلى شعار النادي الأهلي، خاصة بعد نجاحه مع منتخب فلسطين.

وبالرغم من تألق وسام أبو علي مع منتخب الفدائي، إلا أنه يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

????#FIFACWC pic.twitter.com/ji0kmrBsUi

— كأس العالم FIFA ???? (@fifaworldcup_ar) October 16, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كأس العالم وسام أبو علي فلسطين الأهلى منتخب فلسطين حساب كأس العالم كأس العالم 2026 منتخب فلسطین وسام أبو علی کأس العالم مع منتخب

إقرأ أيضاً:

حساب الزمالك عن مباراة مصر وموريتانيا: تحدٍ جديد لنجومنا الدوليين

نشرت صفحة نادي الزمالك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور بشأن مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

وعلق حساب الزمالك علي صورة لاعبيه بالمنتخب: "كل التوفيق لمنتخبنا ولاعبينا في مواجهة الليلة ".

واضاف هشتاج :"الزمالك أولًا ، أكبر قلعة رياضية".

يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، مواجهة مهمة أمام منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولي الجولة الثالثة من التصفيات.

منتخب مصر يبحث عن نقطة التأهل

رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وبات بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل رسميا إلى البطولة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفاً على موريتانيا في السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

نلقنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

بإمكانك مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا مباشر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، عن طريق شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 3.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا مباشر عبر الإنترنت، وستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وذلك عن طريق تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمواجهة المنتظرة لحظة بلحظة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • وسام أبو علي يسجل في تعادل منتخب فلسطين أمام الكويت
  • الخطيب يُكرم أبطال الأهلي بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم
  • شاهد الآن يوتيوب (0-0).. مشاهدة منتخب السعودية × البحرين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • حساب الزمالك عن مباراة مصر وموريتانيا: تحدٍ جديد لنجومنا الدوليين
  • هل انتهى عصر كولر؟| حقيقة تفاوض الأهلي مع مدرب جديد.. وما مصير السوبر المصري
  • منتخب سوريا وصيفا لبطولة كأس ملك تايلاند
  • «رجال يد الأهلي» يواجه «إيتوال الكونغولي» بختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا
  • منتخب سورية الأول لكرة القدم وصيفاً لبطولة كأس ملك تايلاند الودية