يمتلئ تاريخ مواجهات قطبي الكرة المصرية بمباريات مثيرة وقوية، تظل نتيجتها عالقة في الذاكرة مع مرور السنوات واختلاف الأجيال.

وفي مثل هذا اليوم الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر كان المارد الأحمر على موعد مع احتفال بالتأهل لدور النهائي دوري أبطال إفريقيا 2005 بعد الفوز على الزمالك ذهابا إيابا.

لقاء الذهاب

أقيم  لقاء الذهاب في الخامس والعشرون من شهر سبتمر 2005 والذي استقبله استاد الكلية  الحربية بقيادة الحكم كوفي كودجا من بنين ليتفوق المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف ويضع قدما ونصف في النهائي.

بيراميدز: إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل إلى الأهلي جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات لقاء الإياب

الحسم كان في السادس عشر من شهر أكتوبر في استاد الكلية الحربية بإدارة الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ليتأهل بمجموع رباعية  مقابل هدف.

بهذه النتيجة الأهلي نجح التأهل لدور النهائي ليحصد لقب دوري الأبطال على حساب النجم الساحلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك حدث في مثل هذا اليوم دوري أبطال أفريقيا محمد بركات النجم الساحلي

إقرأ أيضاً:

أهلي 2005 يواجه سموحة بكأس مصر

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 يلتقي اليوم الاثنين مع ضيفه سموحة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب المارد الأحمر بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

يد الأهلي راحة اليوم من التدريبات .. وجولة ترفيهية بالمغرب

يدخل فريق  أهلي 2005 مواجهة سموحة وهو يسعى لحسم صدارة المجموعة والتأهل لدور ال 8، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتيه الأولى والثانية على حساب كل من القناة والزمالك.

وفاز أهلي 2005 في المباراة الأولى أمام القناة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق الفوز بنفس النتيجة ولكن خارج ملعبه على حساب الزمالك، وذلك في مباراة الجولة الثانية، ليحصد 6 نقاط ويتربع على صدارة ترتيب المجموعة، مسجلًا 6 أهداف مقابل 4 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • عاجل.. نادي إف سي مسار يمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
  • المغرب يستضيف دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024 في نوفمبر المقبل
  • المغرب يستضيف نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات
  • "كاف" يعلن عن استضافة المغرب لمنافسة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024
  • السودان يكسب غانا بهدفين دون مقابل ويقترب من نهائيات افريقيا
  • أهلي 2005 يواجه سموحة بكأس مصر
  • منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. شباب بلوزداد يفسخ عقد مدربه