وجّهت الممثلة المصرية مي عمر رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني بعد الأحداث الصعبة التي يمر بها لبنان، وأعربت عن مشاعرها تجاه لبنان، قائلة إنه يعتبر بلدها الثاني، معبرة عن تضامنها مع الشعب اللبناني.

 
مي عمر تساند الشعب اللبناني 

وأكدت مي عمر أنها زارت لبنان عدة مرات، وأشادت بقوة الشعب اللبناني وإرادته التي لا تنكسر أمام التحديات، هذه الكلمات تبرز الدعم العاطفي الذي يشعر به الكثيرون تجاه لبنان في أوقات الأزمات، حيث تظل روح المقاومة والأمل حاضرة.


 

في الوقت الراهن، تستعد مي عمر لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "إش إش"، المقرر عرضه في رمضان 2025، ويجمع العمل مجموعة من النجوم البارزين مثل ماجد المصري وهالة صدقي وإدوارد، بالإضافة إلى العديد من الأسماء اللامعة في الساحة الفنية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


 

وتألقت في شهر رمضان 2024 في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث لاقى إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء، مما ساهم في حصولها على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الأولى من ملتقى نجم العرب.


 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي يتناول قصة شابة طموحة تسعى لتحقيق أحلامها في مجال المحاماة، يتعرض العمل لمواقف متعددة تعكس التحديات والصعوبات التي تواجهها الفتاة في مجتمع لا يزال يواجه بعض التحديات في قبول المرأة في مجالات معينة، المسلسل يعكس تطلعات الأجيال الجديدة ويبرز قوة الإرادة في مواجهة الظروف.


 

يشارك في بطولة "نعمة الأفوكاتو" عدد من الأسماء اللامعة في الساحة الفنية، منهم: أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، وسامي مغاوري وغيرهم، وقد أبدع العمل تحت إشراف المخرج محمد سامي، الذي استطاع أن يقدم رؤية جديدة للمسلسل من خلال تقديم قصص متشابكة ومؤثرة.

 

الأميرة رجوة تشعل أجواء الفرح في المدرجات بهتافات الجماهير الأردنية.. "فيديو" وش الخير| الأميرة رجوة تُلهم الأردن بالفوز برباعية نظيفة أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية مرطب طبيعي للشعر الكيرلي| طريقة عمله وفوائده المذهلة 7 أطعمة تزيد من التهاب القولون وتفاقم الأعراض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر الفنانة مي عمر الشعب اللبنانی

إقرأ أيضاً:

رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

في كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الطريق الأمثل لتحقيق الأهداف الوطنية يتطلب التخطيط العلمي الدقيق والتكاتف الكامل في مواجهة التحديات.

رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحةالندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

وأشار الرئيس إلى أن الشعب المصري، بكل فئاته، كان نموذجًا يُحتذى به في دعمه للجيش سواء ماديًا أو معنويًا، ليعزز بذلك الروابط القوية بين الجيش والشعب.

وأكد أن الانتصار لا يتحقق فقط على أرض المعارك، بل يبدأ من وحدة الشعب، وإرادته الصلبة في مواجهة التحديات وتحقيق النصر.

وشدد على أن السلام المستدام والعادل الذي تسعى مصر لتحقيقه، يتطلب الاستمرار في تعزيز قدرات الدولة الشاملة، لتأمين الوطن وحمايته من أي تهديدات.

السيسي: "مصر بخير.. وقدرات الجيش كفاية للدفاع عن بلدنا" (فيديو) السيسي لصغار ضباط القوات المسلحة: "مصر أمانة في رقبتكم" (فيديو) رسائل الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

وأضاف الرئيس السيسي أن بناء القدرات الشاملة لمصر هو السبيل الأوحد لضمان السلام وصونه، ولردع أي محاولات للتفكير في الاعتداء على سيادتها.

ولفت إلى أن الشعب المصري شعب عريق وأصيل، ولا ينسى تضحيات أبنائه الذين ضحوا من أجل الوطن، مؤكدًا أن مصر ستظل وفية لأبنائها كما كانوا أوفياء لها.

وأعرب الرئيس عن تهانيه الخالصة لقيادات وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد النصر، مؤكدًا دورهم المستمر كحامي الوطن وصون كرامته.

واختتم كلمته بتوجيه التحية للمواطن المصري، الذي اعتبره محورًا أساسيًا في معادلة تحدي الصعاب وبناء القدرات، مؤكدًا أن بتلاحم الشعب ووعيه، يمكن تجاوز أصعب الظروف كما تم ذلك في الماضي.

كما أكد أن الدولة تسعى باستمرار نحو تحقيق التنمية الشاملة، بهدف تحسين مستوى المعيشة وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • عبير نعمة تبدأ حفلها بأغنية «وطني» في مهرجان الموسيقي العربية
  • إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان
  • مى عمر تساند الشعب اللبنانى.. رسائل أمل ودعم فى أوقات الشدائد
  • عاجل.. البيان الختامي للقمة الروحية في بيروت يوجه نداء عاجل إلى مجلس الشعب اللبناني
  • الصليب الأحمر اللبناني ينتشل أشلاء بشرية من تحت ركام الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أيطو شمال لبنان
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثالثة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني
  • رسائل الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • تعرف على رسائل السيسي للمصريين فى الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثانية التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق