صدى البلد:
2024-10-16@22:31:30 GMT

الابتسامة المرعبة.. عرض فيلم SMILE 2 بمصر

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

ينطلق فيلم SMILE 2 في دور السينما المصرية في 16 أكتوبر، ليكون الجمهور مع تجربة مرعبة مميزة في الجزء الثاني الذي اجتاح العالم في 2022، وهو من تأليف وإخراج باركر فين.

في SMILE 2، تستعد نجمة البوب سكاي رايلي (تلعب دورها نعومي سكوت)، لجولة عالمية جديدة، عندما تتعرض لسلسلة من الأحداث المرعبة التي لا يمكن تفسيرها.

ومع تصاعد الرعب جنبًا إلى جنب مع ضغوط الشهرة، تضطر سكاي إلى مواجهة ماضيها المظلم في محاولة يائسة لاستعادة السيطرة على حياتها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.

يضم الفيلم طاقمًا موهوبًا من الممثلين، بما في ذلك روزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراي نيكلسون، وديلان جيلولا، وراؤول كاستيلو، وكايل جالنر، حيث يضفي كل منهم عمقًا وكثافة على هذه القصة المخيفة.

بطولة أحمد مالك وآية سماحة.. انطلاق تصوير فيلم "6 أيام" نتفليكس رفضته.. 7 معلومات عن فيلم "The Apprentice" السارد لقصة حياة ترامب

لا تفوت فرصتك لمشاهدة الرعب يتكشف على الشاشة الكبيرة. ينطلق فيلم Smile 2 في دور السينما بجميع أنحاء مصر اعتبارًا من 16 أكتوبر، بواسطة Four Star Films.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"السوبر ليغ" ينطلق في سبتمبر 2025

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة مدوية بشأن مشروع "السوبر ليغ" الذي يستهدف إقامته العديد من الأندية العملاقة في أوروبا.

قالت صحيفة آس الإسبانية إن المشروع المثير للجدل من المقرر أن ينطلق في سبتمبر (آيلول) 2025.

BREAKING - A European Super League is expected to be announced tonight, according to reports.

No German or French clubs involved. Man United, Liverpool, Man City, Arsenal, Chelsea, Spurs, Barcelona, Real Madrid, Atletico, Inter, AC and Juventus are.

UEFA crisis talks planned. pic.twitter.com/jOGveIO30N

— FourFourTwo (@FourFourTwo) April 18, 2021
وأوضحت: "كشف رئيس دوري السوبر الأوروبي عن مزيد من المعلومات حول مشروع كرة القدم الطموح".
وذكرت: "أكد بيرند رايشارت ، الرئيس التنفيذي لشركة A22، الشركة المسؤولة عن دوري السوبر الأوروبي ، في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية، أن الاستعدادات جارية لإطلاق المسابقة الجديدة".
وأضافت: "صرح رايشارت، المدير التنفيذي الألماني الذي تم تعيينه للمشروع، أن خفض تكاليف حقوق البث التلفزيوني وتقديم منتج محسن من الأهداف الرئيسية، مبيناً أنه يتم استكشاف تقنيات ونماذج أعمال جديدة لافتاً إلى أن مشجعي كرة القدم يستحقون تجربة مشاهدة أفضل وأكثر تكلفة".
وانتقد رايشارت، الذي سبق له قيادة قناة RTL قبل الانضمام إلى المشروع الذي يقوده ريال مدريد، نظام دوري أبطال أوروبا الحالي، قائلاً إنه لم يرق إلى مستوى التوقعات، وأشار إلى النتائج غير المتوازنة الأخيرة، مثل فوز بايرن 9-2 على دينامو زغرب وانتصار بروسيا دورتموند 7-1 على سيلتيك من ضمن الأمثلة.
وواصل: "من وجهة نظرنا، تكون المباريات أكثر جاذبية عندما يكون كل شيء على المحك وتتنافس الفرق على قدم المساواة، لهذا السبب ندعم نظام الدوري التقليدي بمباريات ذهاب وإياب تليها مباراة فاصلة".
واختتمت الصحيفة أنه وفقاً لمصادر موثوقة تم تحديد التاريخ المحتمل لبدء المسابقة وهو سبتمبر (آيلول) 2025.

مقالات مشابهة

  • الابتسامة المرعبة تعود لشاشات السينما في مصر بـ فيلم SMILE 2
  • موعد عرض smile 2 في السينما المصرية
  • اليوم.. الابتسامة المرعبة تعود لشاشات السينما في مصر بفيلم "SMILE 2"
  • ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب بمصر اليوم 16 أكتوبر 2024
  • ماراثون الإمارات للدراجات المائية ينطلق 26 أكتوبر
  • رضا عطية: السينما المصرية لعبت دورا كبيرا في انتصار أكتوبر
  • برعاية حمدان بن زايد .. مهرجان الظفرة الثاني لسباقات الهجن ينطلق 18 أكتوبر
  • مهرجان الظفرة الثاني لسباقات الهجن ينطلق 18 أكتوبر
  • "السوبر ليغ" ينطلق في سبتمبر 2025